رقم توصيل مطعم برياني بوت الهندي في الكويت

يختص مطعم برياني بوت في الكويت بأطباق المطبخ الهندي والأسيوي فيقدم تشكيلة ثرية من الوجبات الهندية المطهوة في خلطة التوابل الهندية المميزة ، مع أنواع مختلفة من المقبلات، والمخبوزات ، كما أنه يقدم مأكولات هندية نباتية، ومأكولات أخرى معدة على الفخار، بالإضافة إلى المأكولات المجهزة داخل الفرن التندوري الطيني ، ومن ضمن المأكولات التي يقدمها تجد البرياني بأنواعه ،برياني والبتر تشيكن ودجاج تندوري التقليدي والتكا ماسالا وقائمة طويلة أخرى من المأكولات الهندية اللذيذة .

رقم هاتف مطعم برياني بوت :

22205088

22205044

66624606

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

 

معلومات عن المطعم

يقدم مطعم برياني بوت تشكيلة متنوعة من الأطباق الهنديةو الأسيوية ويتميز بإحتواء قائمة مأكولاته على وجبات خاصة بالنباتيين ، فهو يوفر لهم أطباق متنوعة من المأكولات الهندية النباتية ،وتمتد مواعيد عمل مطعم برياني بوت طوال الأسبوع من الحادية عشر والنصف صباحًا حتى الحادية عشر والنصف مساءًا ،كما أنه يوفر مطعم برياني بوت خدمة التوصيل إلى المنازل في مناطق مختلفة بالكويت.

أطباق مطعم برياني بوت 
تمتلك قائمة مطعم برياني بوت تشكيلة واسعة من المأكولات الهندية الحارة اللذيذة مع العديد من المقبلات، ووجبات البرياني مع الأرز، واللحوم المقدمة في إناء الفخار الطيني، والمشويات المعدة خصيصًا في الفرن التندوري الطيني، وأيضًا تمتد القائمة لتشمل المخبوزات، والحلويات، والمشروبات.
ومن أكثر أصناف هذه التشكيلة بروزا تجد :
• برياني الدجاج
• بتر جكن
• برياني لحم الضأن
• أرز برياني
• برياني بوت الدجاج
كما تجد أطباق أخرى متعددة ومنها :
المقبلات: فرايد مشروم، قولدن فرايد شرمبز، شرمب توست، كاتي رول جكن، سلطة الجرجير، سمبوسة بنجابي، سمبوسة الخضروات، لولي بوب، ريتا الخضروات، شوربة العدس، سلطة الفتوش.
البرياني و الأرز: برياني الدجاج، برياني اللحم الضأن، برياني شرمب، برياني سمك، بريان دوم الخضروات، أرز سادة.
برياني بوت بالفخار: برياني بوت الدجاج، برياني بوت لحم الضأن، برياني بوت شرمب، برياني بوت شرمب، برياني بوت الخضروات الصحية.
مشويات فرن التندوري الطيني: دجاج تندوري التقليدي، شرمب تندوري 10 قطعة، فش تكا تندوري 10 قطعة، تكا دجاج أجاري 10 قطعة، تكا دجاج مالاي 10 قطعة، شيش طاووق 10 قطعة، طبق تكا دجاج مكس 12 قطعة، تكا دجاج بالنعناع 10 قطعة.
مأكولات هندية: بتر شرمب، كوكو شرمب كاري، بتر جكن، جكن كالي ميرج، جكن بالاك، جكن شاهي كورما، روجان جوش، جكن تكا ماسالا، الدجاج بالكاري بطريقة الشيف، جكن كاداي، دجاج الكاري، شرامب ماسالا، جكن مرغلاي.
المأكولات الهندية النباتية: بالاك باينر، شبنم كاري، تشانا مسالا، دال فراي، ألو غوبي، بتر بانير ماسالا، بانير كاداي.
المخبوزات: لاتشا براثا، نان سادة، نان بالزبدة، نان بالجبن، نان بالثوم، نان بالسمسم، براثا بالنعناع، براثا بالبصل، ألو براثا (يطاطس)، بتر روتي، تندوري روتي
الحلويات: حلوى الجولاب جامون الهندية وغيرها العديد من الحلويات الأخرى .
المشروبات: مختلف أنواع العصائر والمياه المعدنية.

خدمات توصيل الطلبات في الكويت مشاوير توفر لكم مندوب توصيل في جميع المناطق لمختلف الطلبات الإستهلاكية .

 

 

 

برياني بوت السالمية :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.