رقم توصيل مطعم برجر لاب للوجبات السريعة في الكويت

مطعم برجر لاب للوجبات السريعة في الكويت هو مشروع شبابي كويتي يختص في إعداد الوجبات السريعة والبرجر بأسلوب ونكهة خاصة به، حيث يعمل القائمون عليه بإبتكار وجبات البرجر الخاصة بهم ، ومن ضمن تلك الوجبات نجد وجبات كلاسيكية مثل البرجر بالجبنة والبرجر بالبيض والبرجر المشوى ووجبات أخرى يتميز بها المطعم مثل برجر السموك هاوس وبرجر التي ان تي الحارق وغير ذلك الكثير من سندويشات البرجر  المبتكرة والغير مطروقة في العديد من المطاعم الأخرى .

رقم هاتف مطعم برجر لاب للوجبات السريعة :

25752020

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم برجر لاب للوجبات السريعة

المطعم كما يصفه أصحابه مشروع شبابي كويتي 100/100 يأتيه جميع عشاق الطعم اللذيذ و البرجر الطازج ، ويقع المطعم في شارع سالم المبارك بالقرب من الجامعة الأمريكية ويوفر خدمة التوصيل لمناطق عديدة ،ومن ضمن أنواع البرجر الذي يقدمها المطعم وهي تشكيلة واسعة من ألذ أنواع البرجر وجبة  البرجر العادي والبرجر بالجبنة والبرجر بالبيض ، البرجر المشوى، والذي يتم شوي بعض المكونات الغير اعتياديه معه مثل الأناناس على سبيل المثال ، أو برجر الدجاج المحضر من صدور الدجاج والتي تقدم بشرائح الجبنة والخيار المخلل وشرائح الجبن والمايونيز ،ويعطيك المطعم إختيارات متعددة من الإضافات مثل المايونيز أو الكاتشب و غيرها .

كما يقدم المطعم برجر السموك هاوس والذي يقدم في شكل مزدوج (دوبل) وفى خبز السمسم الذى يقول المطعم أنه يعده بطريقة خاصة وسرية ، وجبة برجر التي ان تي وهى وجبة مكونة من شرائح البرجر والفطر المشوي و الهلابينو و أصابع الموتزاريلا بالإضافة للصلصلة الحارة. ويعتبر هذا الساندوتش من الأطعمة الحارقة التي يقدمها المطعم.

يقع المطعم في منطقة السالمية وتحديدا في شارع سالم المبارك، ويفتح المطعم أبوابه للزوار بداية من الساعة 4 عصرا حتى الواحدة فجراً.

مطعم برجر لاب للوجبات السريعة

 

موقع مطعم برجر لاب السالمية :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.