رقم توصيل مطعم الفرية للمأكولات الكويتية

يقدم مطعم الفرية  أشهى أصناف المأكولات الكويتية العريقة، حيث يمتاز المطعم بتقديمه العديد من الأكلات ذات المذاق والنكهات الكويتية الرائعة، ويقدم مطعم الفرية العديد من الوجبات  المتنوعة والتي يعد أشهرها المكبوس، والمطبق، والمربين، والمطعم تأثر بطبيعة الطعام الذي يختص بتقديمه فأتت ديكوراته لتتناسب معها ليعيش رواده في الأجواء الكويتية الأصيلة.

رقم هاتف مطعم الفرية:

1880012

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم الفرية

يمتلك مطعم الفرية في دولة الكويت فرع واحد يقع في محافظة المهبولة في القطعة 3 تحديدًا في داخل فندق ذافينيو ريزيدنست، والمطعم يفتح أبوابه من الساعة 12 مساءً وحتى الساعة 12 منتصف الليل، ومن خلال التواصل معهم تستطيع طلب ألذ الوجبات من قائمة طعامهم والتي ستصلك عن طريق خدمة التوصيل المتاحة لديهم بسرعة أو ببساطة يمكنك الذهاب للاستمتاع بالأجواء الهادئة التي يمنحها المطعم لرواده لتعزز من الثقافة الكويتية.

يعتز مطعم الفرية بتقديم مجموعة واسعة من أصناف المأكولات الكويتية، حيث يوفر المطعم خيارات متعددة من الوجبات الرئيسية مثل مكبوس الدجاج، ومكبوس اللحم، ومطبق الهامور، ومطبق الزبيدي، ومربين، وبرياني الدجاج، وبرياني اللحم، وبرياني الروبيان، ومرق اللحم مع الخضار والبامية، ومرق الهامور، ومرق الروبيان، والحمسات، ومموشر يابيز روبيان، والهريس، والجريش، وتشريب الدجاج، وتشريب اللحم، والقبوط، والمرقوق، ومموش تاري الروبيان. كما ويقدم المطعم العديد من الوجبات الرئيسية التي يتطلب تناولها طلبها قبل يوم مثل أوزي أسترالي كامل أو نصف، وأوزي مهجن كامل أو نصف، وأوزي عربي كامل أو نصف.

هذا بالإضافة إلى توفر مجموعة من الوجبات القيمة مثل مكبوس الدجاج، وبرياني الدجاج، ومكبوس الغنم، وبرياني الغنم. ناهيك عن توفر قسم خاص بالمشويات يتضمن العديد من الخيارات مثل نصف دجاج مشوي على الفحم، وشيش طاووق، وتكة لحم، وكباب لحم، وأضلاع غنم، وروبيان، ومشاوي مشكلة. بالإضافة إلى العديد من المقبلات الشهية مثل حمص باللحم والصنوبر، وكبدة الدجاج، وإسبرينج رول، وعرايس جبنة، وعرايس اللحم، وسمبوسة، وكبة. أما عن الشوربة فيقدم المطعم يوميًا نوع حساء مختلف يتم تقديمه للزبائن. كما ويقدم المطعم باقة من السلطات مثل سلطة سيزر، وسلطة الجرجير، وسلطة الفرية، والسلطة الخضراء، والفتوش، والتبولة.

كما ويوفر مطعم الفرية تشكيلة من المزة الباردة مثل الحمص العادي، والمتبل، والبابا غنوج، وورق العنب، وروب بالخيار، وروب سادة. بالإضافة إلى ساندويشات صاج الفرية مثل مسخن الدجاج، وصاج الكباب المشوي، وصاج تكة مشوي، وصاج شيش طاووق. هذا كما يوفر المطعم مجموعة من الوجبات العائلية مثل مكبوس الدجاج، ومكبوس اللحم، والمربين، ومطبق الزبيدي. ولا ننسى الحلويات الشرقية والكويتية اللذيذة مثل كيكة الرهش، والبسبوسة، وأم علي، وقورص عقيلي. بالإضافة إلى العصائر واللبن والكوكتيلات الطازجة التي يوفرها مثل البرتقال، والليمون بالنعناع، والفراولة، والتفاح، والمانجو، والجزر، والفيمتو مع الليمون، واللبن بالنعناع، والكتريك ليموناد بالإضافة إلى المشروبات الغازية على اختلاف أنواعها.

عنوان مطعم الفرية:

المهبولة – قطعة 3 – شارع المطاعم – دوار أبوحليفة – داخل فندق ذافينيو ريزيدنست.

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.