رقم توصيل مطعم ريوق في الكويت

ريوق مطعم متميز تستطيع فيه تناول وجبة الإفطار في الكويت فهذا هو تخصصه ، ويتفنن المطعم بذلك فيعطي الزبون إختيارات عديدة من تشكيلات الفطور المختلفة مثل الريوق الأمريكي الذي يتضمن البيض المخفوق بالحليب والهاش براون والبيكن و البان كيك وغيرها من كلاسيكات الإفطار الأمريكي ، وكذلك يقدم المطعم الريوق الشرقي والذي يحوي أطباق الفول والفلافل والبيض والجبنة وغيرها من أكلات الأفطار الشرقية ، ذلك بالإضافة إلى إختيارات أخرى عديدة .

 

رقم هاتف مطعم ريوق:

96001611

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن المطعم

يتميزمطعم ريوق بإفطاره الغربي (الريوق الأمريكي) ويتكون من البيض المخفوق بالحليب أو هاش براون او بيكن أو البان كيكس، والتي تقدم مع المربى أو العسل أو الزبد، ويقدم الريوق الأمريكي مع عصير البرتقال الطبيعي الشهي أو القهوة.

أما محبي الريوق الشرقي فيمكن التمتع بأطباق الفول أو الفلافل، والتي تسمى أيضا باسم الطعمية في بعض البلاد مثل مصر، وأصابع الجبنة أو الجبنة الفيتا أو المكدوس والباذنجان.

ولمحبي البيض نصيبهم فلهم قسم خاص حيث يمكن أن يقدم لهم بيض الأومليت أو البيض العيون، ويقدم كلا النوعان مع البطاطس والنقانق والطماطم.

وفي الكويت أصبح هناك موقعان للمطعم، الموقع الأصلي الأول في الشعب وموقع آخر  في ديسكفري مول بالقرب من شارع السور ، كما تتوفر لدى المطعم خدمة التوصيل الذينيودون تناول الفطور في المنزل أو مع زملائهم في العمل.

وعلى الرغم من ندرة وجود مطاعم متخصصة في وجبة الإفطار فحسب، إلا أن ريوق استطاع التخصص في تقديم أطباق الإفطار للزبائن المترددين على مطاعهم .

خدمات توصيل الطلبات في الكويت مشاوير توفر لكم مندوب توصيل في جميع المناطق لمختلف الطلبات الإستهلاكية .

مطعم ريوق شارع السور :

مطعم ريوق الشعب :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.