رقم توصيل مطعم الديك الرومي في الكويت

يوفر مطعم الديك الرومي خيارات واسعة ومتنوعة من أشهى أنواع الأكل العربي و خدمة البوفيهات للمناسبات في الكويت ، حيث يمتاز المطعم بتقديمه العديد من الأكلات ذات المذاق والنكهات المميزة، ويقدم مطعم الديك الرومي الكثير من الوجبات العربية ذائعة الصيت والتي يعد أشهرها كباب اللحم، وشاورما دجاج صاج، وورق العنب، والمطعم يتميز بمستوى الجودة العالية الأمر الذي أدى إلى تكوين قاعدة عملاء قوية تدعمه.

رقم هاتف مطعم الديك الرومي:

25355003

25355006

22275528

22275529

99391179

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم الديك الرومي

يمتلك مطعم الديك الرومي في الكويت فرعين فقط يقع أحدهما في محافظة حولي شارع تونس مقابل حولي بارك والآخر يقع في الجابرية مقابل الفحص الفني، والمطعم يفتح أبوابه من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل، ومن خلال التواصل معهم على أرقام هواتفهم تستطيع طلب ألذ الوجبات من قائمة طعامهم والتي ستصلك عن طريق خدمة التوصيل المتاحة لديهم.

يفخر مطعم الديك الرومي بتقديم مجموعة واسعة من أصناف الطعام العربي، حيث يوفر المطعم خيارات متعددة من الأطباق اليومية مثل برياني دجاج مع بصل وبطاط مقلي ومسبرة مع الدقوس، وبرياني لحم مع بصل وبطاط مقلي ومسبرة مع الدقوس، وبشاميل دجاج مع صلصة بيضاء، وبشاميل لحم مع صلصة بيضاء، وخروف محشي بهارات يقدم مع اللبن أو السلطة وأرز البهارات مع المكسرات والدقوس، ودجاج محشي بهارات يقدم مع اللبن أو السلطة وأرز البهارات مع المكسرات والدقوس، وكبة باللبن تقدم مع الأرز (شعيرية-أبيض)، ومحاشي مشكلة بالأرز واللحم المفروم تقدم مع المرق، ومكرون سباجيتي مع لحم مفروم وصلصة طماط، وخضار مشكل مع قطع اللحم تقدم مع الأرز (شعيرية-أبيض)، وسبانخ باللحم المفروم تقدم مع الأرز (شعيرية-أبيض)، ولحم موزات غنم مع مرق خضار تقدم مع الأرز (شعيرية-أبيض)، وجاط مشويات الرومي العائلي.

كما ويقدم المطعم صواني البرياني بأنواعها صينية برياني دجاج، وصينية برياني لحم. بالإضافة إلى توفر باقة متميزة من السلطات والمعجنات مثل فطاير اللحم، والبابا غنوج، والبطاط بالمايونيز، والبطاطا الحرة، والتبولة، والحمص، والخرشوف، والبيتزا، وفطاير الجبن، وفطاير الزعتر، وفطاير السبانخ، وسلطة الجرجير، وسلطة الذرة، وسلطة الشمندر، وسلطة الفطر، وسلطة معكرونة بالمايونيز، والسلطة اليونانية، وسمبوسك جبن، وسمبوسك خضار، وسمبوسك لحم، وشوربة العدس، وفاصوليا، وفتوش، وقلاية لحمة، وكبة برغل، وكبة بطاط، وكبدة دجاج، ولبنة بالزيت، والمتبل، وورق العنب، هذا بالإضافة إلى لانش بوكس معجنات أو شاورما أو كباب. ناهيك عن توفر مجموعة متنوعة من الشاميات مثل شاميات حلوم، وشاميات دجاج أو لحم، وشاميات مرتديلا، وشاميات مشكل مقالي، وشاميات نقانق.

هذا بالإضافة إلى خيارات متنوعة من الساندويشات مثل البانيه روبيان، وتكة اللحم، والحلوم، والروبيان، وستيك الدجاج، وستيك اللحم، وشاورما دجاج صاج، وشاورما لحم صاج، والطلياني، وفاهيتا اللحم، وكباب اللحم، والنقانق، وهمبرجر الدجاج، وهمبرجر اللحم. بالإضافة إلى تشكيلة من المأكولات البحرية مثل الروبيان بانيه، وفيليه السمك بانيه، وفيليه سمك مشوي. كما ويتوفر لدى مطعم الديك الرومي قسم خاص بالمشويات يحتوي تكة اللحم، وجاط المشويات، ودجاج على الفحم، وريش غنم، وشاورما دجاج، وشاورما لحم، وطاووق دجاج، وعرايس، وعرايس الرومي، وكباب باللبن (على الطريقة اللبنانية)، وكباب بغدادي، وكباب أضنة، وكباب خشخاش، وكباب دجاج، وكباب سلطاني، وكباب لحم، وكفتة لبنانية، وماعون شاورما دجاج، وماعون شاورما لحم، ومسحب دجاج عالفحم، ومشويات الرومي.

أما عن خدمة البوفيهات للمناسبات في الكويت فيوفر الديك الرومي خدمة تجهيز بوفيهات متعددة لمختلف المناسبات في الكويت مثل الأعراس وحفلات التخرج وغيرها .

مشاوير الكويت توفر خدمات توصيل وديليفري من والي جميع مناطق الكويت  ، توصيل الطلبات الاستهلاكية اليوميه من والي جميع مناطق الكويت .

موقع مطعم الديك الرومي في الجابرية :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.