رقم توصيل مطعم الأرنب الجائع في الكويت

يقدم مطعم الأرنب الجائع أو Hungry Bunny مطعم الهمبرجر المعروف عالميا نموذجاً خاصا به وطريقة تقديم وجبات من الطعام بمقاييس ومعايير توافق معايير أفضل المطاعم السريعة في الكويت وحول العالم ، له عدة أفرع في مختلف المناطق يقدم فيها وجبات الهمبرجر باللحم والدجاج المقلي بالأضافة للبطاط والمشروبات الغازية وغيرها .

رقم هاتف مطعم الأرنب الجائع :

25731001

 

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

 

معلومات عن المطعم

قدم مطعم الأرنب الجائع نفسه على طريقة المطاعم الغربية، حيث اختص في مجال الوجبات السريعة وقدم وجبات الهمبرجر والدجاج المقلي مع اهتمامه الكبير في الجودة وفي وضع بصمة خاصة في الأطباق والوجبات التي ينتجها هذا المطعم، وامتد نطاق عمله ليشمل كل من البروستد والبطاطس المقلي وباقي الوجبات السريعة الغربية بالإضافة لتقديمه جميع أنواع الساندويش الشهيرة حول العالم بطريقة وطعم متميزين.

مطعم الأرنب الجائع في الوطن العربي

يمثل هذا المطعم أحد أهم المطاعم النشطة والعاملة ضمن المنطقة العربية حيث تكاد لا تخلو منطقة من المناطق العربية إلا وقد افتتح فيها مطعم أو فرع من فروع مطعم الأرنب وتعد دول الخليج العربي الأكثر احتواءً لتلك الأفرع ومنها دولة الكويت التي تضم عدة فروع لهذا المطعم بالإضافة للسعودية وأيضاً عمان في مسقط يتواجد فرع ضخم للمطعم.

فيما بعد حقق المطعم اسماً تجارياً معروفاً الأمر الذي أدى إلى أن يتجاوز المطعم حدود دولة الكويت ويصل إلى الإمارات والبحرين وقطر ولاحقاً وصل إلى بلدان العربية في شمال إفريقيا.

خدمات مطعم الأرنب الجائع

اهتم المطعم بشكل أساسي بالجودة ففي وسط المنافسة الكبيرة من قبل أسماء تجارية معروفة وشهيرة مثل كنتاكي وغيرها لم يكن من السهل أن يقدم نفسه كمطعم للوجبات السريعة ويكسب ثقة الناس به، ولكن العمل الجاد نحو إنتاج أفضل الوجبات السريعة بالإضافة إلى التسويق الجدي وتقديم خدمات توصيل الوجبات حجزت للمطعم مكانة كبيرة ولاسيما عند العرب وأصبح يضاهي في شهرته الأسماء الكبيرة للمطاعم المختصة في تقديم الوجبات السريعة.

لكل العملاء الباحثين عن المطاعم الأفضل حول العالم فإن مطعم الأرنب الجائع يعتبر من بين أفضل تلك الأسماء التي قدمت نموذجاً للجودة والتميز.

مشاوير الكويت توفر خدمات توصيل وديليفري من والي جميع مناطق الكويت  ، توصيل الطلبات الاستهلاكية اليوميه من والي جميع مناطق الكويت .

 

مطعم الأرنب الجائع في الكويت

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d