رقم توصيل دانكن دونتس Dunkin’ Donuts فى الكويت

 

يتخصص محل دنكن دونتس Dunkin’ Donuts في الكويت بصنع وتوفير ألذ أصناف الدونات ذات النكهات والألوان المميزة، ناهيك عن اهتمام دنكن دونتس بمستوى الجودة الذي يرضي عملاءه الشغوفين بحلوى الدونتس الشهية، ويوفر المطعم أصناف متعددة من الدونات مثل الدونس الكلاسيكي ودونتس الشكولاته ودونتس العسل وكذلك دونات كيكة التوت الأزرق، ودونات الجيلي، ودونات القرفة وغيرها الكثير .

رقم هاتف حلويات دانكن دونتس:

22451191

مواقع حلويات دنكن دونتس على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن حلويات دنكن دونتس :

كانت بداية دنكن دونتس في أمريكا وتوسعت فكرته وفروعه لتصل إلى ما يقارب 8500 فرع موزعة على 41 ولاية، ولكن لم يتوقف تطور دنكن دونتس عند هذا الحد بل انتشر ليطال 36 دولة أخرى تحوي 3200 فرع، وفي دولة الكويت وحدها يوجد أكثر من عشرين فرع ، حيث تتواجد تلك الفروع في منطقة الجابرية، والجليعة، والجهراء، وفي ثلاثة فروع في منطقة الخالدية، والرقعي، وفي فرعين في منطقة الري، والزهراء، وفي فرعين في منطقة السالمية، والشعب، وفي أربعة فروع في منطقة الشويخ، والصباحية، والضجيج، والفحيحيل، والمهبولة، والشرق، وفي فرعان في منطقة كيفان، والمطعم يفتتح أبوابه من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً، حيث يوفر دنكن دونتس خدمة التوصيل للمنازل من خلال التواصل معهم على رقم هاتفهم تستطيع طلب أطيب أنواع الدونات من قائمتهم والتي ستصلك بسرعة وذلك لتحظى بفرصة الاستمتاع بمذاق الدونات الرائع.

يقوم دنكن دونتس بتقديم تشكيلة متنوعة من الدونات في الكويت ، حيث يتوفر العديد من الخيارات الشهية مثل كيكة التوت الأزرق والدونات بباودر السكر، ودونات حشوة الفراولة مع رذاذ الشوكولاتة، وبوسطن كريم، وكيكة الشوكولاتة الملمعة، وفروستد الفراولة، وفروستد الشوكولاتة، ودونات الجيلي، والدونات بالسكر، ودونات القرفة، والدونات الكلاسيكية، وفروستد الفانيلا ، بالإضافة إلى تقديم دنكن دونتس للعديد من أنواع المانشكنز ذات الحشوات المميزة مثل القرفة، والجيلي، والملمع، وبالباودر، وملمع الشوكولاتة، والسكر.

هذا بالإضافة إلى توفر خيارات إفطار واسعة مثل أنجس ستيك إيق أند تشيز، وبيج إن توستيد، وسوسج إيق آند تشيز، وبايكون إيق آند تشيز، وتيركي سوسج فلاتبريد، وهام إيق آند تشيز، وفيجي إيق وايت فلاتبريد، وإيق آند تشيز، ووايك أب واربس، وهاش براونز، وتشيكن بايكن ساندويتش، وتيركي شيدر آند بايكن كابيتا، وهام آند شيدر كابيتا، وجريلد تشيز، وديلوكس جريلد تشيز، وسناك إن جو واربس، وتشيكن سالد ساندويتش، وتونا سالد ساندويتش، وكولاتشي، وتشيكن بيسكيت.

كما يقدم دنكن دونتس وجبات صحية قليلة السعرات الحرارية مثل رديوس فات بلوبيري مافين، واوتميل، ومالتي جرين اند اول ويت بيجل، وانجليش مافين، وتيركي سوسج فلاتبريد، وإيق آند تشيز أون انجليش مافين، هام إيق آند تشيز أون إنجليش مافين، وفيجي إيق وايت فلتبريد، وايك أب واربس. ناهيك عن توفر العديد من أنواه البيكري والسناكس الشهية مثل بيجيل آند كريم تشيز سبريد، والمافينز، والهاش براونز، والأوتميل، وبيكري متنوعة. هذا بالإضافة إلى توفر مجموعة من باكجات الشاي والقهوة التي يمكن شرائها من دنكن دونتس وصنعها في المنزل.

بالإضافة إلى تقديم تشكيلة من المشروبات الساخنة مثل القهوة بأنواعها ، والأمريكانو، واللاتيه، والماكياتو، والشاي، والهوت شوكليت، والفانيلا تشاي، والكابوتشينو، والإيسبريسو. كما وتتوفر مجموعة من الأيس درنكس مثل كولد بريو، وأيسد كوفي، وأيسد لاتيه، وأيسد ماكياتو، وأيسد تي، وفروتيد أيسد تي، ودنكن انيرجي بنش. ولا ننسى الفروزين درنكس مثل فروزين دنكن كوفي، وكولاتيه، وهوت شوكليت فروزين، وستروباري بانانا سموثي، وتروبيكال مانجو سموثي.

مشاوير خدمة توصيل طلبات استهلاكية من والى جميع مناطق الكويت ، مندوب توصيل ذو دقة  وأمانة .

 

رقم توصيل دانكن دونتس Dunkin' Donuts فى الكويت

موقع حلويات دنكن دونتس على الخريطة فى الكويت :

 

 

 

 

 

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.