رقم توصيل حلويات شوكليت بار في الكويت

 

كافيه شوكليت بار في الكويت يتخصص في تقديم مجموعة متنوعة من الحلويات والمشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة ، ومن ضمن ما يقدمه الكافيه من أصناف هو البراوني آلا مود، والفوندو وكيكة مولتن الشوكولاتة الساخنة والكوكي بنكهة النوتيلا، والبودينغ والعديد أطباق الحلو الأخرى وذلك بمستوى رفيع وجودة عالية في التحضير والتقديم وذلك أحد أسرار زيادة أعداد زوار ومحبي شوكليت بار بشكل مطرد.

رقم هاتف حلويات شوكليت بار :

22253396‏

97224495‏

مواقع حلويات شوكليت بار على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن كافيه وحلويات شوكليت بار

تم تأسيس كافيه شوكليت بار من قبل شركة بون جروب عام 2004م وهي فرع لسلسلة عالمية منتشرة في بلدان عديدة ، وتمنح شوكليت بار عشاق الشوكولا في دولة الكويت فرصة الاستمتاع بمذاق الشوكولا والحلويات الشهية ، وبدأ الكافيه في الإنتشار في الكويت فتم افتتاح ستة أفرع بنجاح تغطي كامل الدولة لتلبية الطلب المتزايد عليها، فتوجد فروع شوكليت بار في كل من البدع، والري، والسالمية، والمهبولة، وشرق، وصبحان، ومن الجدير بالذكر أن الكافيه يستقبل عملائه من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 12 منتصف الليل، ومن خلال التواصل معهم على أرقام هواتفهم المذكورة أعلاه تستطيع طلب أشهى الوجبات والحلويات من قائمة طعامهم والتي ستصلك عن طريق خدمة التوصيل المتاحة لديهم.

ويختص كافيه شوكليت بار بتقديم العديد من أصناف الحلويات مثل الفوندو الكلاسيكي، والكاندي بار فوندو، وترافيل كيك بالشوكولاتة، وكيكة مولتن الشوكولاتة الساخنة، وشوكولاتة شوتس، وترافيل الشوكولاتة، والبان بردو. هذا بالإضافة إلى تقديم الكافيه عدة أنواع من الكيكات بأحجام مختلفة مثل الكيكة الوردية بالفلفيت، والديفل كيك، وكيكة البراوني بالموس الأبيض. كما ويقدم الكافيه العديد من الحلويات المتميزة مثل بودينغ الخبز بالشوكولاتة والكاسترد، وكيكة النوتيلا السائحة، وكيكة الشوكولاتة مع زبدة الفول السوداني، والبانوفي، وكيكة الشوكولاتة الساخنة، والفطيرة المقرمشة مع الآيس كريم، والبراوني آلا مودا، والبراوني آلا شوكليت بار، وكيكة الشوكولاتة المكسوة بالكوكيز والكريم، وكوب الشوكولاتة الساخنة والسائحة، وبودينغ التفاح مع البترسكوج الساخن، والكوكي بنكهة النوتيلا، والشوفان بالموز، وشوفان التفاح، والكنافة، وبودينغ التمر والتوفي المقرمش.

ومن المشروبات العديدة التي يقدمها المحلل الميلك شيك ذائع الصيت مثل ميلك شيك الشوكولاتة، والشوكولاتة بالأوريو، والفانيلا بالأوريو، والنوتيلا، وكوكي الشوكولاتة، والشوكولاتة بالكراميل، والشوكولاتة والموز، والشوكولاتة بالبراوني، والفانيلا بالبراوني، والفانيلا، والكارميل، والفراولة، والموز، والقهوة، والفراولة والتشيز كيك، واللوتس شيك، والقهوة التركية شيك، والفيمتو شيك، والقهوة العربية شيك، وشربت بيذان شيك. هذا بالإضافة إلى مجموعة من المشروبات الساخنة الطيبة التي يعتبر فيها الشوكولاتة الساخنة المكون الرئيسي مضاف إليها نكهة مثل الكاراميل، والفانيلا، وجوز الهند، وماء الورد، والنوتيلا، والمزدوجة، والمركزة، وحليب اللوز، وقليلة الدسم، والتي تحضر على الطريقة الفرنسية، والمكسيكية، والكلاسيكية، والأسبانية.

ويقوم كافيه شوكليت بار بتقديم تشكيلة متنوعة من أطيب أصناف الأكلات والحلويات والمشروبات، حيث يقدم الكافيه تشكيلة متميزة من الساندويشات مثل ساندويش جبنة الكريمة البيضاء، وساندويش جبنة الحلوم، وساندويش جبنة التشيدر المشوية، وساندويش جبنة الموتزريلا المشوية، وساندويش الكلوب مع الدجاج، وساندويش الدجاج، وساندويش شرائح الديك الرومي، وساندويش التونة الميديترانية، وساندويش الدجاج المشوي، وساندويش الموتزريلا مع الأفوكادو والطماطم، وساندويش البيض المقلي، وساندويش البيض المفيوح، ناهيك عن تقديم الكافيه لسلة متنوعة من الساندويشات للجمعات وعند الطلب. كما ويقدم الكافيه العديد من أنواع الباستا الشهية مثل الباستا مع الصلصة الوردية، وباستا ألفريدو، والماكاروني آند تشييز.

هذا بالإضافة إلى باقة واسعة من السلطات مثل سلطة الخس المشكلة، والسلطة الآسيوية، وسلطة جبنة الماعز مع الشمندر، وسلطة التونة مع صلصة البالساميك، والسلطة اليونانية، وسلطة الكينوا، وسلطة الدجاج مع الأفوكادو، وسلطة الحلوم المشوية.

كما ويقدم الكافيه تشكيلة مأكولات خفيفة أخرى مثل البطاطا المقلية، والبطاطا المقلية مع صلصة الكافيه الوردية الخاصة، والبينك باستا، والبطاطا الحلوة المقلية ،بالإضافة إلى توفر مجموعة متميزة من الصندايز مثل صنداي الكاراميل المالح، وصنداي بصلصة الهوت فدج، وصنداي بصلصة الكارميل، وصنداي بصلصة الفراولة، وصنداي براوني، وصنداي سمورز، وصنداي غوويي، وصنداي الفراولة والكيك، وصنداي ترتل.

كافيه شوكليت بار شرق :

كافيه شوكليت بار الري :

كافيه شوكليت بار السالمية :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.