رقم توصيل شركة متجر سوكولت Soucolat

 

شركة متجر سوكولت soucolat بالكويت هي متجر متخصص في بيع مختلف انواع الحلويات و قطع الشوكولاته ، التي تقدم كهدايا في مختلف الاعياد و المناسبات ، و تستعمل لتزيين موائد الاستقبال ، و من ضمن الانواع التي يقترحها المتجر كسر الشوكولاته مثل السولتيد بيستاشيو ، و رازبيري ، و مربعات شوكولاته البرالين ، و رازبيري دراجيز ، اضافة الى انواع اخرى مختلفات الاشكال و التسميات .

يفتح المتجر ابوابه من الساعة العاشرة صباحا الى التاسعة و النصف ليلا ، ويقبل الطلبات و الحجوزات عبر الهاتف .

رقم هاتف شركة متجر سوكولت  :

22086666

98710009

98710003

مواقع الشركة على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن شركة متجر سوكولت

يمكن اعتبار متجر سوكولت من دون شك من بين اكبر محلات الشوكولاته بالكويت و اكثرها شعبية ، حيث يقارب عدد متتبعيه على الانستغرام قرابة المئة الف متابع ، و يرجع ذلك الى العناية التي يوليها المتجر بمنتجاته و طلبياته ، و الاعتناء بتنسيق الطلبات خاصة التي ترسل كهدايا الاعياد و المناسبات المختلفة .

يقترح المتجر على زبنائه تشكيلة متنوعة من قطع الشوكولاته و الحلويات مختلفة الاشكال ، فمنها التي تقدم على شكل الواح او مربعات ، او كرات شوكولاته ، و تتوزع مابين الشوكولاته السوداء ، شوكولاتة السولتيد بيستاشيو ، الرازبيري ، الرازبيري دراجيز ، شوكولاته البرالين الفاخرة ، اضافة الى شوكولاتة اللوز الكاكاو .

زيادة على ما سبق ذكره ، يقدم المتجر اشكالا متنوعة من المحمصات ، مثل اللوز و البيكان المكرمل مع الملح البحري ، و كسر الفستق و البندق المملح ، و اشكالا اخرى من الكعك و الفطائر ، خاصة المعدة من الشوكولاته ، و ترافيل الفول ، و رازبيري جيز كيك مع ترتل تابليت ، اضافة لشوكولاتة برالين اللوز بزيت الزيتون ، و الملح البحري و الفواكه المجففة .

يتميز المتجر كذلك ، بالاضافة الى ما سبق ، بتوفيره اشكالا متعددة من الحلويات مع علب مميزة ملائمة لكل مناسبة ، مثل شوكولاته عيد الام مع علبة مميزة و رسالة او ورود مرفقة ، و شوكولاتة العيد الوطني ، اضافة الى العديد من الانواع الاخرى التي تبتكر من وحي الاعياد و المناسبات المختلفة .

عنوان شركة متجر سوكولت:

شارع محمد الدنيان الغانم ، مجمع نور الصالحية ، متجر رقم 1 ، مدينة الكويت .

 

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.