رقم توصيل مقهى و مطعم حليب و هيل

مقهى و مطعم حليب و هيل بالكويت هو محل متخصص في تقديم مختلف انواع الاطباق و المأكولات المنوعة وخصوصا المأكولات الشعبية الكويتية ووجبات الإفطار، و التي يوفرها في شكل عصري و جذاب . و يقدم المطعم على زبنائه تشكيلة من وجبات الفطور المختلفة ، اضافة الى مجموعة من الاطباق الجانبية و المقبلات مرورا بمختلف المشروبات التي تقدم مع الوجبات الرئيسية للمطعم ، كما يقترح المحل كذلك وجبات جماعية للخرجات العائلية ، يقدم المطعم خدمات البوفيه و الكاترينج و يقبل الطلبات و الحجز عبر الهاتف .

رقم هاتف مقهي و مطعم  حليب و هيل:

90903080

98924425

مواقع المقهي على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن  مقهى و مطعم  حليب و هيل

 يتميز مطعم حليب و هيل بشعبية كبيرة بحيث يتوفر على اكثر من ثلاثين الف متابع على الانستغرام ، و تتصدر قائمة وجباته اطباق الافطار الكامل ، و هي وجبات افطار بمختلف المكونات تكفي لعدد كبير من الاشخاص ، و يضم وجبات شكشوكة و اومليط و بلاليط و بيض عيون ، اضافة الى لبنة و جبنة فيتا و فول و فلافل و تشكيلة مربى و قيمر و عسل و زعتر ، هذا بالاضافة الى خبز الكرواسون او خبز ايراني مع تشكيلة من الحلويات مثل ميني قرص عقيلي و ميني محلبية و تشكيلة مربى و ميني تارت و ميني عصيدة ، و تقدم كل هذه الاطباق مع قهوة عربية و حليب مع الهيل و الزعفران و الشاي .

اما فيما يخص الاطباق الرئيسية و ما يتعلق بها ، فتقدم على شكل مقبلات تتكون من سلطات فتوش و جرجير ، و سلطات خضار و متبل و تبولة وورق عنب ، ثم تشكيلة من كبة و اجنحة حارة و تشكيلة سمبوسة و بطاطا حارة .

و تقدم بعد ذلك مجموعة من الاطباق الرئيسية ، مثل برياني الدجاج و مربين و مطبق زبيدي و هامور و مجبوس اللحم و الدجاج ، اضافة الى مرق الباميه و البطاطا .

و يوفر  المطعم كذلك مع الوجبات الرئيسية تشكيلة من الحلويات الكويتية و العربية مثل السمبوسة و محلبية و عصيدة ، مع مجموعة من المشروبات الدافئة مثل القهوة و اللاتي و الشاي ، أو الباردة كالمشروبات الغازية .

 

عنوان المطعم :

  • مدينة الكويت ، شارع عمان .

 

 

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d