رقم توصيل مطعم فل هاوس برجر للمأكولات السريعة

يقدم مطعم فل هاوس برجر في دولة الكويت أفضل خيارات الوجبات السريعة والسندويشات، والتي اكتسبت صيتًا ذائعًا بفضل تشكيلة الوجبات اللذيذة المحضرة من أجود أنواع الخضار واللحوم الطازجة ومنها نذكر الهالابينو بوبرز، وسموك هاوس برجر، والتشيز برجر، وفل هاوس برجر يمنح رواده جلسات بسيطة هادئة تتناسب وطبيعة الوجبات التي يقدمها.

رقم هاتف مطعم فل هاوس :

الشعب البحري:

55131316

22660609

العارضية الحرفية:

60703003

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم فل هاوس

يمتلك مطعم فل هاوس برجر فرعين في دولة الكويت حيث يقع أولاهما في الشعب البحري وتحديدًا في شارع محمد درويش العرادي بجانب نادي فلكس لرجال الأعمال بينما يقع ثانيهما في منطقة العارضية الحرفية، والمطعم يفتح أبوابه من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 12 صباحًا، ومن خلال التواصل معهم على أرقام الهواتف سابقة الذكر تستطيع طلب ألذ الوجبات من قائمة طعامهم والتي ستصلك عن طريق خدمة التوصيل المتاحة لديهم.

يعتز مطعم فل هاوس برجر بتقديم تشكيلة متميزة من أصناف الطعام السريع المتنوع، حيث يوفر المطعم خيارات متعددة من وجبات البرجر مثل وجبة تشيز برجر، وسموك هاوس برجر، ومشروم برجر، وتشيلي ماسترد برجر، وأوريجنال برجر. كما ويقدم المطعم مجموعة من ساندويشات البرجر مثل ساندويش تشيز برجر، وساندويش سموك هاوس برجر، وساندويش مشروم برجر، وساندويش تشيلي ماسترد برجر، وساندويش أوريجنال برجر. هذا بالإضافة إلى قائمة من وجبات الدجاج مثل سي سايد تشيكن، والدجاج المشوي، والتشيكن فيليه، وسبايسي شيكن ميل. بالإضافة إلى توفر العديد من سندويشات الدجاج مثل ساندويش سي سايد تشيكن، وساندويش التشيكن فيليه، وساندويش الدجاج المشوي، وسبايسي شيكن ساندويش.

كما ويتوفر لدى فل هاوس برجر العديد من وجبات النقانق بالإضافة إلى ساندويشات الهوت دوج. بالإضافة إلى بوكس الشواء مثل بوكس الشواء للبرجر، وبوكس الشواء للدجاج، وبوكس الشواء للهوت دوج. ناهيك عن توفر باقة متميزة من الأطباق الجانبية مثل تشيكن تندرز سبايسي، وبتر فلاي شرمب، وأوول إن فرايز، وسلطة فل هاوس، وهالابينوز بوبرز، والبطاطا الحلوة، والبطاطا المقلية، وحلقات البصل، وسلطة كولسلو، وأصابع الجبن. هذا بالإضافة إلى توفر مجموعة من الآيس كريم اللذيذ مثل آيس كريم الشوكولاتة، وآيس كريم الفانيلا، وآيس كريم الفراولة. ولا ننسى المشروبات الباردة مثل المشروبات الغازية على اختلاف أنواعها.

عنوان مطعم فل هاوس:

  • الشعب البحري وتحديدًا في شارع محمد درويش العرادي بجانب نادي فلكس لرجال الأعمال.
  • العارضية الحرفية.

 

 

شاركنا بتقييمك

رأي واحد حول “رقم توصيل مطعم فل هاوس برجر للمأكولات السريعة”

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.