رقم توصيل مطعم شيف دونير للمأكولات التركية في الكويت

يختص مطعم شيف دونير بالمطبخ و المأكولات التركية في الكويت ، حيث يفتخر مطعم شيف دونيز بتقديم أفضل أنواع الطعام بمستوى عالي من الجودة والسرعة في أجواء راقية لتستمع بأشهى المأكولات التركية الأصيلة ومنها أصناف الكباب المختلفة مثل كباب أضنة وكباب أورفه وكباب بالفستق، شقف لحم عجل، شيش طاووق ذلك بالإضافة لأصناف الدونير والراب مثل دونر بيتا لحم، دونر بيتا دجاج، دونر راب لحم، وراب الدجاج وغير ذلك الكثير .

رقم هاتف مطعم شيف دونير:

55118863 – 55118836

حولي – مدينة الكويت

 

مواقع مطعم شيف دونيز على الويب والشبكات الإجتماعية

 

معلومات عن مطعم شيف دونير

يقع مطعم شيف دونير في حولي بمدينة الكويت، حيث يمكنك من خلال التواصل معهم الحصول على خدمة التوصيل السريعة على مدار الساعة التي تغطي مناطق عديدة في الكويت، لتختار طلبك  بين العديد من الأصناف اللذيذة والمتنوعة التي يقدمها المطعم.

الأصناف التي يقدمها مطعم شيف دونيز

يقدم مطعم شيف دونيز للمأكولات التركية في الكويت، تشكيلة واسعة من أنواع الطعام التركية المتميزة التي ترضي جميع الأذواق، حيث تشمل قائمة الطعام التي يقدمها أصناف متنوعة من الفطائر نذكر منها: بيدا لحم مفروم (مع أو بدون بيض)، وبيدا الجبن، تركش بيتزا، خبز تركي ولافاش.

وتتنوع الأطباق الجانبية بين: البطاطا المقلية، حمص، ماعون ورق عنب، ماعون كبة برغل، جاجيك، أسيل إزم، سلطة الخضار، سلطة الفطر، وسلطة الباذنجان.

بالإضافة لذلك يقدم أيضا مجموعة من أصناف المشويات والكباب المختلفة في الكويت على الطريقة التركية: كباب أضنة، أورفه، الباذنجان، الطماطم، كباب بالفستق، شقف لحم عجل، شيش طاووق، جوانح مشوية، كباب بيتي، وكباب اسكندر.

أما أصناف الدونير الخاصة فتتألف من: دونر بيتا لحم، دونر بيتا دجاج، دونر راب لحم، وراب الدجاج، ماعون دونير، أضنة راب، أورفه راب، شيش طاووق راب.

ناهيك عن ذكر قائمة الحلويات التي تشمل مجموعة مميزة من التحلية التركية الشهية نذكر منها الكنافة بالجبنة التركية، والبقلاوة المميزة.

بالإضافة إلى ماسبق فإن المطعم يقدم المرطبات المتنوعة من المشروبات الغازية مثل الكوكا كولا، وسبرايت، واللبن، والمياه المعدنية.

%d9%85%d8%b7%d8%b9%d9%85-%d8%b4%d9%8a%d9%81-%d8%af%d9%88%d9%86%d9%8a%d8%b2

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.