رقم توصيل حلويات الدورا eldora sweet

 

متجر الدورا eldora sweet  للحلويات بالكويت هو محل متخصص في توفير مختلف انواع الحلويات و قطع الشوكولاته الفاخرة و المتنوعة ، اضافة الى عدة اصناف اخرى من المحليات و مربعات الشوكولاتة المتنوعة ، مع تشكيلة من المعجنات و الموالح المحشوة  و القهوة العربية ، كما يوفر المحل خدمات البوفيه و الكاترنج للافراح و المناسبات و الاعراس  .

رقم هاتف متجر الدورا :

22622262

66673636

98909097

65557676

مواقع المتجر على الويب والشبكات الإجتماعية

 معلومات عن متجر الدورا

يتمتع متجر الدورا بشعبية واسعة بين رواده اذ يتجاوز عدد متابعيه ال15 الف على الانستغرام ، و يتوفر المحل على تشكيلة جد متنوعة من الموالح و المعجنات ترضي كافة الاذواق، و تضم السبرنح رول المحشو بالخضار المشكلة ، و سبرنج رول مسخن ، و سبرنج رول مع الباذنجان و البطاط ، اضافة الى توست لبنة مع جوز و توست حلوم مع جزر ، دون ان ننسى توست الزعتر .

تضم لائحة الموالح و المعجنات كذلك ورق العنب ، و توست لبنة مع خيار ، و توست لبنة مع عنب ، و كبة برغل باللبنة ، و طبق كبة البطاط بجبنة كيري ، و كبة اللحم مع شنبت ، اضافة الى عجة مع الجبن .

اما في ما يخص قائمة الحلويات و الشوكولاته ، فيتوفر المحل على تشكيلة من قطع الشوكولاته الفاخرة بمختلف الاشكال ، و المناسبة لكافة الافراح و المناسبات ، و تضم القائمة كرات الشوكولاته السوداء بالجوز ، و حلو القهوة مع حشوة البندق و البسكويت ، و قطع الشوكولاته البيضاء مع نكهة الفراولة و الكاكاو ، و حلو القهوة مع الزعفران ، و حلو القهوة مع حشوة ورد ، و شوكولاته بالمارشمالو مع التوت ، و حلو قهوة الشوفان بالعسل  و التي تقدم في اطباق فاخرة مع اكواب القهوة العربية الساخنة في مختلف الافراح و المناسبات .

كما يقدم المتجر خدمة الكاترينج و الضيافة ، و ادارة الافراح و المناسبات المتنوعة ، و التجمعات العائلية ، و احتفالات الحج و الاعياد .

عنوان المتجر :

شارع ابن خلدون ، مقابل نادي المعاقين ، حولي .

مندوب  توصيل طلبات و ديليفري من مؤسسة مشاوير يوفر لكم خدمة توصيل الطلبات الاستهلاكية إلى جميع مناطق الكويت .

 

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.