رقم توصيل مطعم شاورما زون في الكويت

شاورما زون هو مطعم متخصص في المشويات والشاورما التركية ، حيث يقدم مجموعة متنوعة ومميزة من ألذ أنواع الطعام التركي بمستوى رفيع من الجودة ، ومن ضمن يقدمه المطعم تجد أنواع متعددة من شاورما اللحم وشاورما الدجاج بلفات ونكهات متعددة ومتنوعة وكذلك المشويات والكباب بأنواعها وأصناف أخرى متعددة .

رقم هاتف مطعم شاورما زون:

98000820 

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم شاورما زون

يمتاز مطعم شاورما زون عن غيره بالطابع والنكهة التركية ويقع مطعم شاورما زون في منطقة المهبولة ويفتتح أبوابه من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 2 فجرًا، ومن خلال التواصل معهم على رقم هاتفهم الخاص تستطيع طلب أشهى سندويشات الشاورما والمشويات التركية والتي ستصلك بسرعة كافية لتمنحك فرصة الاستمتاع بالطعام العربي التركي دون الحاجة لأن تبارح منزلك.

الأصناف التي يقدمها مطعم شاورما زون:

يقدم مطعم شاورما زون قائمة طعام تزخر بأنواع عديدة ومتميزة من أصناف الطعام التركي الذي يطهى بعناية بأيادٍ تركية ليرضي محبي النكهة التركية، حيث تحتوي قائمة الطعام لدى مطعم شاورما زون على تشكيلة رائعة من الوجبات مثل الشاورما بنوعيه اللحم والدجاج، ودجاج بالجبن، والاسكندر بأنواعه اللحم والدجاج والكباب، وبيلو اوستو دونر، والعربي دجاج، والاسطنبولي دجاج، والقبرصية دجاج، ودونر الدجاج، والطاجن.

هذا بالإضافة إلى وجود قسم كبير مخصص للمشويات مثل الشيش طاووق، والكباب، والتكة، والدجاج، واللحم ، كما ويقدم المطعم تشكيلة من المقبلات مثل البطاط بأنواعه الحلزوني والودجز، والحمص، والفول، والمتبل، وعلي نازك، وحلقات البصل، وأصابع الجبن ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الصلصات مثل الحراق، والتقليدية، والعربي، والهاتاي، والاسطنبولي، والقبرصية، والباربكيو ، ناهيك عن تقديمهم باقة من السلطات مثل التبولة، والسلطة الخضراء.

كما ويقدم المطعم ألذ أطباق الإفطار التركي مثل البيض بالجبن، والمرتديلا بالجبن، والنقانق بالجبن، والقشطة بالعسل، واللبنة التركية، والرومي بالجبن، والسجق التركي، والحلوم، والكبدة، والبيض، واللحم، وتشكيلة أجبان، وكلوب ساندويش، والحمص باللحمة. وإلى جانب ما سبق فإن المطعم يقدم تشكلية متنوعة من المشروبات الغازية والتي يعد أشهرها كازوز وهو مشروب فواكه غازي يتم استيراده من تركيا.

كما يقدم المطعم خدمة الكيترينج للمناسبات والحفلات حيث يأتون إليك بمعدات الشوي ومستلزمات الحفل أو المناسبة إينما ما أردتهم ويتم الشوي وتحضير الطعام وتقديمه لضيوفك في المكان .

مندوب  توصيل طلبات و ديليفري من مؤسسة مشاوير يوفر لكم خدمة توصيل الطلبات الاستهلاكية إلى جميع مناطق الكويت .

 

 

شاورما زون

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.