رقم توصيل مطعم مطبخ مموش ودقوس

يقوم مطعم مموش ودقوس في الكويت بتقديم خيارات واسعة من أشهى أصناف الطعام الكويتي ، فهو  يختص بتقديم المأكولات الكويتية على أصولها، حيث يمتاز بتركيزه على تقديم أطباق ذات مذاق ونكهات كويتية أصيلة، ويقدم المطعم الكثير من الوجبات اللذيذة والتي يعد أشهرها صينية مشوي جدر اللحم، وصينية زبيدي فوق العيش، وصينية مشوي جدر الروبيان.

رقم هاتف مطعم ومطبخ مموش ودقوس :

65609999

مواقع مطعم مطبخ مموش ودقوس على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم مطبخ مموش ودقوس

 

يوجد لمطعم مموش ودقوس فرع واحد يقع في منطقة القادسية ويدار المطبخ من قبل الشيف الكويتي بو أحمد العبد السلام، والمطبخ يعمل طيلة أيام الأسبوع باستثناء يوم الأحد حيث يفتتح أبوابه لتوفير الطلبات الخارجية منذ الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 3 مساءً ومن الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 11 ليلًا، ومن خلال التواصل معهم تستطيع طلب ألذ الوجبات من قائمة طعامهم التي تزخر بما لذ وطاب والتي ستصلك عن طريق خدمة التوصيل المتاحة لديهم بسرعة.

ويقوم مطبخ مموش ودقوس بتقديم مجموعة واسعة من أصناف الطعام الكويتي الأصيل، حيث يوفر المطعم خيارات متعددة من المقبلات مثل جبنة الفيتا، والبطاطا المقلية، والفول المدمس، والفلافل، وطبق المقالي كالباذنجان والزهرة، والحمص، والبيض المسلوق، وتشكيلة من المعجنات، والسمبوسك. كما ويقدم مطبخ مموش ودقوس العديد من المأكولات الكويتية مثل مجبوس موزات فخذ الغنم العربي، وربع خروف مهجن، والمحاشي كمحشي الكوسا والملفوف وورق العنب والبصل والفلفل البارد، ورولات مسخن الدجاج، ومجبوس الدجاج، ومجبوس الدجاج مع شبنت وباجيلا، ومجبوس اللحم. ناهيك عن توفر المأكولات البحرية مثل مموش زبيدي، ومطبق شعم، وجدر النوخذة، وصينية مربين ملكي، وصينية مموش ملكي، وصينية زبيدي فوق العيش، وصينية برياني روبيان بالنكهة الهندية، وصينية مشوي جدر الروبيان، وصينية مشوي جدر اللحم، وصينية زبيدي دقاع الجدر، وجدر المموش مع الربيان، ومطبق زبيدي .

مندوب توصيل طلبات من شركة خدمات توصيل مشاوير تحت خدمتكم طوال اليوم .

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.