رقم توصيل مطعم بيت ديكسون للمأكولات الكويتيه

يقدم مطعم بيت ديكسون مجموعة مميزة من الأطعمة الكويتية في أجواء تراثية جميلة ،  ويفتخر مطعم بيت ديكسون بتقديم أفضل أنواع الطعام بمستوى عالي من الجودة والسرعة ، ومن ضمن ما يقدمه المطعم عيش المشخول مع المرق ومرقوقة بيت ديكسون  والمحاشي والمجبوس بأنواعه .

رقم هاتف مطعم بيت ديكسون:

1858888

أسواق القرين – العارضية الصناعية – الرقعي – المنقف – السالمية

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

 

معلومات عن المطعم

يقع فرع السالمية من سلسلة مطاعم بيت ديكسون في شارع حمد المبارك ، بالإضافة إلى فروعه المنتشرة في دولة الكويت. حيث يمكنك من خلال التواصل معهم الحصول على خدمة التوصيل السريعة على مدار الساعة التي تغطي مناطق عديدة في الكويت، لتختار طلبك  بين العديد من الأصناف اللذيذة والمتنوعة التي يقدمها المطعم.

الأصناف التي يقدمها مطعم بيت ديكسون

يقدم مطعم بيت ديكسون تشكيلة واسعة من أنواع الطعام المتميزة التي ترضي جميع الأذواق ، وتشمل الأكلات التراثية والشعبية الكويتية المتنوعة والشهية من عيش المشخول مع المرق، أو مع الكباب، مرقوقة بيت ديكسون، ومرقوق اللحم، والريش، والمحاشي، بالإضافة إلى المشاوي بأنواعها من كباب اللحمة والدجاج، والسمك، والزبيدي، ومحبوس الدياي، والمجبوس بأنواعه ، والبلاليط بالبيض، والكبة، وورق العنب، والسلطات بأنواعها ، وقائمة المأكولات البحرية الغنية التي تشمل البرياني روبيان، وحميسة روبيان، ومطبق هامور الطازج، وعيش مشخول مع مرق سمك الهامور، أما أطباق المقبلات فتضم الحمص، والبطاطا بأنواعها، وخبز الثوم ، وروب الخيار.

وللتحلية في مطعم بيت ديكسون  نكهة رائعة فتتنوع التحليات الشرقية الكويتية ومنها المحلبية، واللقيمات، وسلطة الفواكه،والبوظة بأشكالها المختلفة.

بالإضافة إلى ماسبق فإن المطعم يقدم قائمة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة التي تتضمن القهوة بأنواعها، والشاي، والمشروبات الغازية، والعصائر الطبيعية، واللبن، والكوكتيلات الرائعة من الليمون والنعنع، والمانجو، والكيوي، والفراولة بالإضافة للمياه المعدنية.

%d9%85%d8%b7%d8%b9%d9%85-%d8%a8%d9%8a%d8%aa-%d8%af%d9%8a%d9%83%d8%b3%d9%88%d9%86

مطعم بيت ديكسون السالمية :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.