رقم مطعم ضاحية العيون جمعية النسيم قطعة 1

يقدم مطعم ضاحية العيون في جمعية النسيم التعاونية قطعة 1 تشكيلة مميزة ومتنوعة من أنواع الوجبات السريعة ، والتي تضم عدد كبير من السندويشات السريعة ، مع وجود مجموعة كبيرة من العصائر الطبيعية الطازجة والمنعشة بجانب المشروبات الغازية، ويوفر مطعم ضاحية العيون في جمعية النسيم التعاونية قطعة 1 كل تلك الخدمات لسكان منطقة ضاحية العيون، كما أن المطعم يوفر خدمة توصيل الطلبات .

رقم هاتف مطعم ضاحية العيون جمعية النسيم :

24568019

65009585

الأصناف التي يقدمها مطعم ضاحية العيون في جمعية النسيم التعاونية

يقدم مطعم ضاحية العيون في جمعية النسيم التعاونية قطعة 1 مجموعة متنوعة من السندويشات السريعة ذات النكهات الطيبة والطابع الشرقي الأصيل، حيث تشمل قائمة الطعام بالمطعم على سندويشات الفلافل وسندويشات البطاطا المقلية والبيض المسلوق والبيض المقلي والشكشوكة وهي البيض المقلي مع الطماطم أو سندويشات المشكل الذي يجمع نوعان منهما معًا في آن واحد.
وبالإضافة لذلك يوجد سندويشات الأجبان ذات الأنواع المختلفة والنكهات المتميزة؛ ومنها سندويشات جبن الحلوم وسندويشات الحلوم بالزعتر، وسندويشات الجبن الأبيض وغيرهم الكثير والكثير.
كما يضم مطعم ضاحية العيون في جمعية النسيم التعاونية قطعة 1 العديد من الأكلات المختلفة منها خبز الشباتي الهندي وسندويشات الجباتي، وبالإضافة لذلك يقدم المطعم جمعية السمبوسك الشهية بعدد كبير من الحشوات المختلفة فمنها ما يُقدم بالجبن ومنها ما يتم حشوه بالخضروات المشكلة وغيرها.
ذلك بالإضافة لوجود عدد من السندويشات الشهية التي يقبل الجميع عليها ومنها ، سندويشات الهمبرجر مع البطاطا المقلية سواء كان همبرجر دجاج أو لحم، وسندويشات شاورما اللحم وشاورما الدجاج، وسندويشات الكبدة وسندويشات الكباب المشوي وغيرهم.
أما فيما يخص المشروبات والعصائر، فالمطعم يقدم عدد كبير من العصائر الطبيعية الطازجة بالإضافة إلى المياه الغازية بكافة أنواعها.

خدمة التوصيل في المطعم محصورة في إطار منطقة ضاحية العيون .

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.