رقم توصيل مقهى وكافيه جامو Jumo Coffee

مقهى وكافيه جامو Jumo coffee بالكويت هو محل متخصص في تقديم مختلف انواع المشروبات و المرطبات ، خاصة اكواب القهوة الساخنة ، و المرطبات المختلفة ، كما يقدم المقهى تشكيلة من انواع الكيك و البانكايك ، و المحليات العربية و العالمية المعروفة ، و يتميز كذلك بتقديم خدمة استيراد حبوب القهوة و تجهيزها محليا و توزيعها في الكويت  ، يفتح المقهى ابوابه طيلة ايام الاسبوع  .

رقم هاتف مقهى وكافيه جامو :

96678834

hello@jumocoffee.com

creative@jumocoffee.com

مواقع المقهي على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مقهى جامو

يتميز مقهى وكافيه جامو يتوفره على قاعدة متابعين تقدر باكثر من 20 الف متابع على الانستغرام ، كما يختص المطعم بالاضافة الى تقديم مختلف المشروبات ، في استيراد حبوب القهوة من الخارج ، خاصة من اسيا و جول امريكا اللاتينية ، بحيث يعتبر من ابرز موزعي حبوب القهوة .

ويقدم المقهى لزبنائه تشكيلة من المشروبات المتنوعة ، يستهلها بمختلف انواع القهوة الساخنة ، سينجل نيسبريسو ، و دابل نيسبريسو ، و قهوة امريكية امريكانو ، و قهوة عربية سادة ، اضافة الى القهوة المغلية المعدة من حبوب قهوة متنوعة ، مثل القهوة المكسيكية المشهورة ، و قهوة كولومبيا ، و حبوب القهوة المستوردة من البرازيل .

اما فيما يخص المشروبات الباردة فيقدم المقهى مشروب اللاتي بالحليب ، و القهوة المغلية بالحليب و الكريمة ، و لاتي الماشا المجمد ، اضافة الا اللاتي بالقهوة الاضافية و الحليب و الكريمة .

يقترح المقهى بالاضافة الى ما سبق ، تشكيلة من المحليات التي تقدم مع مشروبات المحل ، مثل الدونت بالنكهات المختلفة مثل الشوكولاته و الفراولة ، و براوني بالكاراميل المملح ، وقطع الكوكيز ، اضافة الى خبز الكرواسون الفرنسي ، و براوني الشوكولاته .

 

عنوان المقهى :

  • سادو هاوس ، شارع ارابيان غولف ، مدينة الكويت

مندوب توصيل طلبات من شركة خدمات توصيل مشاوير تحت خدمتكم طوال اليوم .

 

 

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.