رقم توصيل معجنات وحلويات بيكري هاوس bakery house

 

معجنات وحلويات بيكري هاوس باالكويت مخبز متخصص في تقديم مختلف انواع الحلويات ، المعجنات و المملحات المناسبة للجلسات العائلية والافراح و المناسبات  ، يتميز بتوفره على طاقم متخصص في اعداد الحلويات المختلفة الكويتية و العربية و العالمية ، و يقدم لزبنائه اصنافا متعددة ، مثل حلوى ميني بسبوسة اللوتس ، و ميني ساندوتش، اضافة الى بيتفور الكاراميل و كيكة الفادج ، و انواع اخرى مختلفة الاشكال و الاطعمة  ، تقدم معجنات وحلويات بيكري هاوس خدمة ادارة الافراح و المناسبات و المؤتمرات ، كما تقبل الحجز و الاستعلام عبر الاتصال الهاتفي او الواتساب .

 

رقم هاتف معجنات وحلويات بيكري هاوس bakery house:

 

1888815

 

مواقع المحل على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن معجنات وحلويات بيكري هاوس bakery house

شركة مطعم بيكري هاوس bakery house في الكويت

يتخصص معجنات وحلويات بيكري هاوس بتقديم مختلف انواع الحلويات و المملحات المعدة خصيصا للافراح و المناسبات و الاجتماعات المهنية و العائلية حيث يتوفر على تشكيلة واسعة من المعجنات و الديسرت و هامش كبير للاختيار .

بالنسبة للاطباق التي يقدمها بيكري هاوس تجد ميني بسبوسة اللوتس ، التي يقدمها في شكل علب منسقة بعناية تحتوي 32 حبة ، كذلك ميني ساندويتش بخبز ابيض او اسمر  او مكس ، في علب تحتوي 30 حبة ، و تتوزع ما بين ساندويتشات الجبن و النقانق ، و الدجاج المقلي و ستيك اللحم ، كما يقدم حلوى بيتفور كاراميل ، التي توفر في شكل علب تحتوي كل منها على 40 حبة بيضاء و سوداء منسقة في شكل جذاب ، و كيكة الفادج بالشوكولاته و كيكة الفستق ، اضافة الى بسكويت زعتر لطيفة و زعتر فطوم الذي يباع بالكيلو .

زيادة على ما سبق ، يقدم معجنات وحلويات بيكري هاوس كيكة البسبوسة الكويتية ، و كبه و سمبوسة التي تتوفر على شكل طبق يتكون من 35 الى 50 حبة ، و طبق ورق العنب بدبس الرمان المحضر منزليا ، و حلوى سويت اوريو التي تعرف اقبالا كبيرا من زبناء الشركة .

القائمة لا تتوقف عند هذا الحد بالاضافة الى كل ما سبق تجد لديهم كيكة ميني قرص عقيلي الصفراء ، و مسخن دجاج ، طبق السيلزون مكس ، حبات حلوى اوريو كاراميل ، و ميني فستقية مع كيكة لسان الثور بالهيل .

تمتد اوقات عمل بيكري هاوس طيلة ايام الاسبوع من الساعة السابعة صباحا و حتى الحادية عشرة مساءا ، كما يوفر خدمة التوصيل لجميع مناطق الكويت .

عنوان بيكري هاوس  :

  • شارع 1 ، الجهراء منطقة العماير مقابل منطقة الواحة ، الكويت .

موقع بيكري هاوس bakery house في الجهراء :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.