رقم توصيل مطعم هرفي في الكويت

مطعم هرفي في الكويت هو إمتداد لسلسلة المطاعم السعودية الناجحة والمختصة بتقديم الوجبات السريعة بكافة أنواعها مثل البرجر والناغيت وأصابع الدجاج وقطع الكريسبي وغيرها من المأكولات السريعة التقليدية وهي بذلك تنافس أكبر المطاعم السريعة الأخرى في الكويت مثل ماكدونالدز و برجركنج .

رقم هاتف مطعم هرفي :

الرقم الموحد في الكويت: 1800444

 

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

 

معلومات عن المطعم

مطعم هرفي أحد التجارب النموذجية الناجحة في المنطقة العربية بعد أن تحول من مجرد مؤسسة محدودة منتجة للمواد الغذائية إلى شركة إستثمارية ضخمة ومطعم ذو علامة تجارية وماركة شهيرة، حيث يعتبر مطعم هرفي أحد المطاعم العربية النادرة التي استطاعت الانطلاق ضمن عالم تقديم الوجبات السريعة من حدود الدولة التي نشأت منها وهي السعودية، إلى أكثر من ثلاثين دولة في العالم، الأمر الذي جعل المطعم يسير على خطى المطاعم الكبار من أمثال كنتاكي وتشكن هت.

المطعم كان في الأساس مؤسسة غذائية لإنتاج الخبز واللحوم  تعود إلى عام 1981، وتم من خلالها لاحقا تأسيس  سلسلة مطاعم  الوجبات السريعة التي تعرف الآن بهرفي .

ومن ضمن الوجبات التي يقدمها المطعم تشيكن برغر، ناغيت، كريسبي، اسكالوب، زنجر، برغر اللحم، بالإضافة لبعض أنواع المقبلات وعلى رأسها البطاطس ذلك إلى جانب المشروبات الغازية وغيرها .

ويتميز المطعم بنكهته الخاصة التي يضيفها للوجبات التي يحضرها، مما يضيف الكثير من المتعة لتلك الوجبات ويجعل للمطعم زبائنه الخاصين به وبذلك استطاع المطعم عبر تاريخ تطوره الانتشار بشكل كبير محلياً وخارجياً، وافتتح العديد من الأفرع له ضمن المنطقة العربية شملت معظم دول الخليج العربي بشكل أساسي في الكويت والبحرين وقطر.

انتشار مطعم هرفي في الكويت:

تعتبر أفرع المطعم ضمن الكويت هي الأكبر من نوعها بين البلدان العربية حيث لقي مطعم هرفي قبولاً كبيراً بين الناس وشملت أفرعه الخمسة المحافظات الكبيرة:

  • فرع (1): حولي، مطعم هرفي الجابرية، شارع 105.
  • فرع (2): حولي، مطعم هرفي الجهراء، جمعية الجهراء.
  • فرع (3): حولي، طعم هرفي الزهراء، جمعية الزهراء التعاونية.
  • فرع (4): محافظة الفراونية، مطعم هرفي الفراونية.
  • فرع (5): الأحمدي، مطعم هرفي الصباحية.

وقد خصص المطعم الرقم 1800444 لمن يرغب في طلب الوجبات ضمن الكويت.

وكما ذكرنا في البداية فإن هذا المطعم يعتبر قدوة يحتذى بها في عالم بناء سلاسل المطاعم والمنافسة العربية للمطاعم الكبيرة التي تغزو الأسواق والدول بشكلٍ متصاعد، حيث أن المطعم هذا يقوم بعمل الوجبات من اللحم والدجاج السعودي دون أت يستورد أي من اللحوم مما أضاف الكثير لتجربة مطعم هرفي وزاد من ثقة الناس به.

مندوب توصيل طلبات من شركة خدمات توصيل مشاوير تحت خدمتكم طوال اليوم .

مطعم هرفي

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.