رقم توصيل مطعم نيويورك فرايز New York Fries في الكويت

مطعم نيويورك فرايز هو فرع من سلسلة مطاعم سريعة في الكويت تم إنشاؤها في كندا وحققت شعبية كبيرة هناك ما جعلها تبدأ في الإنتشار عالميا حتى وصلت لدينا هنا ، تقدم سلسلة المطاعم أشهى أصناف الطعام الأمريكية خاصة الفرايز بطريقة خاصة ومميزة بالمطعم ومن أشهر الأصناف الذى يقدمها نيويورك فرايز سندويتش والسلايدر فيليه، البطاطا بالجبنة الشيدر، ساندويتش الكرانشي تشكن وغيرها الكثير .

رقم هاتف مطعم نيويورك فرايز:

22277555

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم نيويورك فرايز :

يقدم المطعم مجموعة متنوعة من السندويشات والوجبات السريعة من أشهي الأصناف الأمريكية كما يقدم تشكيلة من أشهي أنواع المشروبات والسلطات والمقبلات ، من ضمن ما يقدمه المطعم :

  • سندويتش فيلادلفيا ستيك والذى يتكون من مجموعة شرائح لحم بقرى مشوي مع شرائح الفلفل الاخضر والبصل وشرائح الفطر بالإضافة إلى الجبنة الموزاريلا .
  • سندويتش كريزي برجر الذى يتكون من اللحم البقرى المشوى مع الجبنة الشيدر والخس والطماطم والبصل والخيار المخلل بالإضافة إلى صوص خاص.
  • سندويتش بهامس برجر الذى يتكون من طبقتين لحم بقرى مشوى مع الجبنة الشيدر والخس والطماطم والبصل والخيار المخلل بالإضافة إلى صوص خاص .
  • سندويتش مشروم تشيز برجر الذى يتكون من اللحم البقرى المشوى مع صوص المشروم بالإضافة إلى الجبنة الموزاريلا.
  • سندويتش سان شاين برجر الذى يتكون من لحم البرجر الطازج وقطع البيض المشوى بالإضافة إلى شرائح الخس والطماطم الطازجة.
  • سندويتش رانشى برجر الذى يتكون من اللحم البقرى المشوى مع صوص الرانش بالإضافة إلى الجبنة الشيدر والخس وشرائح البصل المشوى .
  • سندويتش بيكون برجر الى يتكون من اللحم البقرى المشوى مع لحم البيكون البقرى بالإضافة إلى شرائح الجبنة الشيدر والخس والمايونيز .

كذلك يقدم المطعم سندويتش باربكيو برجر وسندويتش هالبينو برجر  ومجموعة شهية للغاية من سندويتشات الدجاج مثل سندويتش التشيكن فيليه، الجريلد تشيكن، الجريلد تشيكن بالخبز الأسمر، الفاهيتا كلاسيك، الكرانشي تشيكن، البافلو تشيكن، الليمون تشيكن، الكاجون تشيكن، التركي تشيكن، الاوريجانو تشيكن ،كما يوفر المطعم مجموعة متنوعة من أشهر السندويتشات الأمريكية أشهرها سندويتش البوكيت هوت دوج، الشيللي هوت دوج، الفوكاشيا، الرومي المدخن بالخبز الأسمر ، بالإضافة لمجموعة من السلطات والمشروبات المتنوعة بين المشروبات الغازية والعصائر المعلبه، سلطة سيزر، سلطة سيزر بالدجاج والسلطة الخضراء .

وتنتشر فروع المطعم في عدة مناطق في الكويت منها السالمية في مجمع سيتي سنتر تحديدا ومجمع السلام وفي العارضية الحرفية والصليبخات والعقيلة ، ومن ضمن المطاعم المشابهة لهذا المطعم في الستايل ونوعية الأكل تجد مطعم سماش برجر و مطعم برجر لاب والعديد غيرها التي تخصص بتقديم الوجبات السريعة بأسلوب خاص وفريد يميزها عن سلسلات المطاعم التقليدية مثل مطعم ماكدونالدز في الكويت و مطعم برجر كنج .

مندوب  توصيل طلبات و ديليفري من مؤسسة مشاوير يوفر لكم خدمة توصيل الطلبات الاستهلاكية إلى جميع مناطق الكويت .

 

مطعم نيويورك فرايز New York Frie بالكويت

 

موقع نيويورك فرايز فى السالمية :

موقع نيويورك فرايز فى العارضية :

موقع نيويورك فرايز فى الصليبخات :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.