رقم توصيل مطعم ميدان الشام

مطعم ميدان الشام بالكويت هو مطعم متخصص في تقديم  تشكيلة متنوعة من الاطباق الشامية  مثل الكباب و الشاورما بمختلف انواعها ، و الدجاج و اللحم المقلي و المشوي ، اضافة الى ساندويتشات الفلافل المتبلة على الطريقة الشامية ، و ماكولات اخرى تقدم مع تشكيلة من المقبلات و الاطباق الجانبية المختلفة ، مثل سلطات الخضار و التبولة و اطباق الحمص .

رقم هاتف مطعم ميدان الشام  :

98713311

98713312

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم ميدان الشام

ان ابرز ما يميز مطعم ميدان الشام هو تخصصه في تقديم مختلف انواع المشويات و اطباق اللحوم و الدجاج العربية ، خاصة الاكلات الشامية و السورية المعروفة مثل ساندويتش الفلافل الشامية ، و يقدم المطعم  لزبنائه تشكيلة من الاطباق و المقبلات الاولية ،مثل سلطة الموسم و سلطة الخضار ، و سلطة الجرجير اضافة الى سلطة الفاصولياء و سلطة الشيف و الجبن .

بالنسبة للاطباق الرئيسية ، يقدم المطعم تشكيلة من الوجبات الشامية مثل روستد الدجاج المحضر على الطريقة السورية ، فتة سمنة مع الثوم ،فروج مشوي او مقلي حسب الطلب ، اضافة الى عجينة الحمص المطحون ، دون ذكر  المشويات مثل شيش الطاووق و عرليس اللحم و الدجاج على الفحم ، اضافة الى كباب الدجاج .

يقترح المطعم كذلك على رواده اطباق اخرى متنوعة ،مثل الشاورما اللحم مع توابل شامية  ، و شاورما الدجاج، اضافة الى اطباق الفطور الشامي مثل طبق الفول المتبل ، و فقسة زيت ، و التي تقدم مع مجموعة من الحلويات الشامية والمشروبات المختلفة ، من مياه غازية و عصائر متنوعة مثل عصير المنجو  و الفراولة ، و ليمون بالنعناع ، و موز بالحليب ، اضافة الى شاي شامي ، و شاي بالنعناع او الزعفران ، و يتميز المطعم بتوفيره خدمة توصيل سريعة في جميع انحاء الكويت .

عنوان مطعم ميدان الشام:

ميان حولي، شارع حمود زيد الخالد، مقابل مدرسة الجميل.

مشاوير الكويت توفر خدمات توصيل وديليفري من والي جميع مناطق الكويت  ، توصيل الطلبات الاستهلاكية اليوميه من والي جميع مناطق الكويت .

 

 

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.