رقم توصيل مطعم مجبوس تايم للمأكولات الكويتية

مجبوس تايم مطعم مختص في المأكولات الكويتية المطبوخة على الطريقة التقليدية مثل مطبق الزبيدي والبرباني اوالمربين والمموش وغيرها من الأكلات الكويتية كما يقدم مجموعة من الأكلات العربية منها كبة باللبن مع عيش و طبق ملوخية اللحم وقائمة طويله من الأطباق الشهية .

رقم هاتف مطعم مجبوس تايم :

94083000 

25752257

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم مجبوس تايم

يقدم مطعم مجبوس تايم قائمة متنوعة من المأكولات تضم مجموعة من الأصناف الرئيسية والثانوية ، تتمثل في مأكولات بحرية مثل مطبق زبيدي ومطبق هامور، ومربين (روبيان طري) ومموش روبيان طري ، ومرق روبيان مع العيش وقائمة طويلة من أكلات الأسماك المحببة في الكويت  ، وكذلك يقدم المطعم مجموعة كبيرة من أطباق اللحوم والدجاج مثل مجبوس دجاج مجبوس اللحم ، ومرق لحم بامية مع العيش وغيرها .

وفيما يخص المأكولات العربية تجد لديهم شيخ المحشي مع العيش وملوخية اللحم مع العيش وملوخية سادة فقط والعديد من الأطباق الأخرى ، ويقدم مطعم مجبوس تايم أطباق خاصة إذا كان عدد الأشخاص كبير مثل طبق القيمة وطبق التوفير ، ويتميز هذا المطعم بتقديم كامل أنواع المشويات من كباب حلبي ودجاج مشوي كامل إلى جاط مشويات عائلي ، بالإضافة إلى سلطات تايم سلطات شمندر وسلطات جرجير .

   يقع مجبوس تايم في منطقة السالمية – شارع سالم المبارك ـ مجمع صهيب ـ مقابل ماكس  ويوفر صالة خاصة بغير المدخنين و العائلات وخدمة التوصيل لجميع مناطق في الكويت ، يعمل المطعم من الساعة ١٢ طهرا إلى ١٢ مساءا .

مندوب توصيل طلبات من شركة خدمات توصيل مشاوير تحت خدمتكم طوال اليوم .

 

رقم توصيل مطعم مجبوس تايم للمأكولا الكويتية

موقع مطعم مجبوس تايم في السالمية :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.