رقم توصيل مطعم كونسبت كوزين في الكويت

يقوم مطعم كونسبت كوزين في الكويت بتقديم مجموعة منتقاة بعناية من الأطعمة والوجبات السريعة مثل وجبات البرجر والشاورما وكذلك الأطباق الإيطالية مثل اللزانيا الجوسية والفيتوتشيني ألفريدو والباستا ، كل ذلك بطابع خاص يميزه عن غيره من المطاعم التقليدية،  وبمستوى عالي من الجودة من خلال الحرص على تحضير أكلاتهم من أجود أنواع المكونات وبإشراف إيادي كويتية .

رقم هاتف مطعم كونسبت كوزين :

22997664

الشرق – العارضية

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

 

معلومات عن المطعم

يمتلك مطعم كونسبت كوزين ويشرف على العمل فيه الشيف الكويتي حسين العلي ، فالمطعم شق طريقه من مجرد عمل صغير إبتدء من مطبخ منزل الشيف وإنطلق بعدها إلى مطعم حقيقي قائم حديث الطراز فأثاث المطعم يمتاز بالحداثة وبطابعه العصري وذلك لتوفير الراحة اللازمة والجو المميز للزبائن .

ومطعم كونسبت كوزين له فرعين حتى الآن أحدهما في منطقة الشرق في مركز الراية في منطقة شرق بالعاصمة والآخر في منطقة العارضية الحرفية، ويفتتح أبوابه من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 1 صباحًا على مدار الأسبوع.

الوجبات التي يقدمها مطعم كونسبت كوزين:

يعمل مطعم كونسبت كوزين على تقديم تشكيلة واسعة ومميزة من أصناف الطعام والوجبات السريعة التي تتنوع وتتعدد لترضي كافة الأذواق على اختلافها، إذ يفخر المطعم بتوفير العديد من وجبات البرجر والشاورما التي تتنوع في اللحوم المكونة لها مثل لحم الواغيو، ولحم الأنجوس، وصدور الدجاج ، وأنواع الصوص المختلفة مثل صوص الجبنة، والسبيشال صوص الخاص بالمطعم والذي يدعى صوص كونسبت، وصوص جالبينو. ناهيك عن تقديمهم مجموعة متميزة من أصناف الطعام الإيطالي مثل الكوتالي ، التي تتنوع لتتضمن البينك والتشيزي باستا، والسباغيتي بولونيز. هذا بالإضافة إلى تقديمهم باقة من السلطات مثل البوراتا، والجرجير، والفتة. ولا ننسى مجموعة المقبلات التي يوفرها المطعم مثل البطاطا، وتشراقي شرمب، وتشراقي فرايز، ومشروم فورست، وحلقات البصل المقرمشة. بالإضافة إلى توفيرهم حلويات تمتاز بطعمها الشهي مثل الأيس كريم، والبراونيز. كما ويقدم المطعم مجموعة من العصائر والكوكتيلات ومنها على سبيل الذكر لا الحصر الليمون والنعناع، والبلوبيري، بالإضافة إلى المشروبات الغازية والشاي المثلج على اختلاف أنواعها ونكهاتها.

كونسبت كوزين مجمع الراية في شرق :

كونسبت كوزين العارضية الحرفية :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.