رقم توصيل مطعم غولدن ووك الصيني في الكويت

يتميّز مطعم غولدن ووك بطابعه الصيني حيثُ يقدّم مجموعة واسعة من المأكولات الصينية التي تتميّز عالمياً بغناها بالمأكولات البحريّة، و الأرز، و النودلز و الخضار، ويقع هذا المطعم في منطقة المهبولة في الكويت .

رقم هاتف مطعم غولدن ووك الصيني:

94429773 – 90939773

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية :

 

معلومات عن المطعم :

يقع مطعم غولدن ووك في الكويت في منطقة المهبولة و يعد من المطاعم التي اختارت مساراً خاصاً يميزها،  فتقديم الطعام الصيني لا نجده متداولاً بين المطاعم، فأصبح المطعم من المطاعم المتخصصة بتقديم المأكولات الصينية بأنواعها.

ويعنى المطعم بشكلٍ كبير بالقيمة الغذائيّة للطعام، فتنتقي أفضل المكونات لإعداد وجبات شهيّة وصحّية في نفس الوقت، و كانت فكرة مطعم جولدن ووك هي تحضير تقديم الوجبات الصينية بمميزاتها ونكهتها الخاصة والأصلية ، ومن الأطعمة التي يقدّمها: الدجاج مع البروكلي، المحار، الروبيان مع صلصة الخضار،و النودلز بأنواعها، و أطباق الأرز، وجبات الخضار المتنوعة مثل الأرز المبهر مع الخضار وغيرها من الأطباق التي يتم تقديمها بطابع صيني مميز، بالإضافة إلى الشوربات والسلطات الصينية المتنوعة، ويقدّم المطعم خدمة التوصيل السريعة التي يشيد بها الزبائن بكثرة.

الوجبات التي يقدّمها مطعم غولدن ووك: 

يتميّز المطعم بإعداده لأطباق الروبيان المتنوعة منها:  الروبيان مع صلصة الخضار، الروبيان بالمشروم و الخضار، الروبيان مع الخضار الطازجة، النودلز مع الروبيان، روبيان مانشوري.

  1. النودلز بأنواعها: نودلز البيض والخضار، نودلز الكاجو، النودلز مع الروبيان، النودلز بالدجاج
  2. أطباق أخرى مثل الأرز المبهر مع الخضار و الكاجو  كاليماري المحار،كاليماري الخضار دجاج لولي بوب، لحم سيشوان، لحم سنغافورة، دجاج مع الكاجو، منشوريا الخضار، قباقب بصلصة الزنجبيل، مجموعة متنوعة من الأطعمة البحرية.
  3. أصناف مختلفة من السلطات و الشوربات، مثل سلطة البروكلي، سلطة الخضار بالدجاج، سلطة خضار بالمايونيز و الكاجو، سلطة الخضار بالجبن، شوربة الأسماك البحرية، شوربة الروبيان.
  4. وأصناف متنوعة من المشروبات الباردة وسلطات الفواكه المختلفة.

يشيد الزبائن بوجبات المطعم المتميزة، و خدماته، خاصة خدمة التوصيل السريعة.

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.