رقم توصيل مطعم دون ماريوز الإيطالي في الكويت

يتخصص مطعم دون ماريوز في الكويت بتقديم أشهى أصناف الطعام الإيطالي حيث يقوم المطعم بتقديم تشكيلة متميزة من الأكلات الإيطالية الغنية عن التعريف والتي أخذت شهرة وشعبية عالمية مثل الريزوتو، والباستا والبيتزا بمختلف أنواعها، والمطعم يمتاز بطابعه الراقي ومطل على البحر، وهو أحد المطاعم التي تمتاز باختيار مكوناتها وموادها المستخدمة في الطهي بعناية فائقة.

رقم هاتف مطعم دون ماريوز:

22909999

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم دون ماريوز

يقع مطعم دون ماريوز في منطقة دسمان تحديدًا في شارع الخليج العربي بالقرب من أبراج الكويت، وقد تم تأسيسه من قبل شركة الصفاة المتحدة الغذائية في الكويت، وهي شركة مساهمة تعمل في مجال تشييد المطاعم، وينبثق عن هذه الشركة الأم ثلاثة مطاعم أخرى تختص في الطعام اللبناني والكويتي والإيراني وهي مطعم الصنوبر اللبناني و مطعم تسيورة للمأكولات الكويتية و مطعم ليالي الخيام الإيراني ذلك بالإضافة إلى مطعم دون ماريوز الذي يختص بتقديم الطعام الإيطالي، والمطعم يفتح أبوابه من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل، ومن خلال التواصل معهم على رقم هاتفهم المذكور أعلاه تستطيع طلب أطيب الأكلات الإيطالية الفاخرة والتي ستصلك عن طريق خدمة التوصيل المتاحة لديهم.

يعتز مطعم دون ماريوز بتقديم مجموعة واسعة من أصناف الطعام الإيطالي ذو النكهات اللذيذة، حيث يوفر المطعم خيارات عديدة من المقبلات مثل كرات الجبن، وبطاطا توسكانا، والربيان الذهبي، وأصابع الدجاج، وموزاريلا فريتي، وارنشيني دي ريزو، وكالماري فريتي، وميلانزاني الابارميجينا، وتريو بروسكتا ، كما ويقدم المطعم مجموعة متنوعة من الريزوتو والباستا مثل ريزوتو إي بورشيني، وريزوتو إي جامبيري إي ليموني، وفيتوتشيني بورشيني، ورافيولي كون ريكوتا، وبيني ارابياتا، وسباغيتي بولونيز، ولازانيا دون ماريوز، وفوسيلي البيستو، وسباغيتي كاربونارا، وتورتلليني فونجي ايبوللو.

هذا بالإضافة إلى توفر باقة متميزة من السلطات مثل سلطة دون ماريوز، وسلطة دي كابري، وسلطة دي روكولا اي فونجي، وسلطة دي ميلانو، وسلطة دي بولو كون سالسا بارميجانا، وسلطة دي ميلانزاني ، ناهيك عن تقديم مطعم دون ماريوز لأنواع متعددة من الشوربة مثل شوربة المينيستروني، وكريما دي فونجي. بالإضافة إلى أنواع البيتزا الشهية التي يصعب مقاومتها مثل مارغريتا، وفونجي، وبيتزا دون ماريوز الخاصة بالمطعم، وروستيكا، وبيبروني، وكواتروستا جيوني، ودي مانزو، وكالزوني، وكواترو فروماجي، وفيجيتاريانا، وايتنا بيتزا.

كما ويقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية مثل سكالوبيني ليموني، وسكالوبيني كون فونجي، وستينكو دي انجيلو، وبولو فونجي، وكوستوليني دي انجيلو، وبيسكاتو فريسكو، وفروج مشوي، وجمبو الربيان المشوي، ولحم البقر التقليدي. هذا بالإضافة إلى تشكيلة من الأطباق الجانبية مثل باتاتي ارستو، وباتي فريتو، وباتي بوري، وباتي الكارتوتشيو. ،وتضم قائمة مطعم دون ماريوز العديد من أصناف الحلويات الطيبة مثل كريب سوزيت، والتيراميسو، وشوكولاتة الفوندان، وتورتا سانتيانا، وكريما بروشياتا الكابوتشينو.

بالإضافة إلى مجموعة من المشروبات ذات النكهات المذهلة مثل العصائر الطبيعية والمشروبات الغازية بأنواعها، ومجموعة من الكوكتيلات كدون كورليني، ودون سيزر، ودون ماريو، ودون خوزيه، ودون كاستيبو، وميلانو فيرجن كولادا، وابيريتيفو ايطاليانو، وبيللاراغاتزا ، هذا بالإضافة إلى تقديم القهوة بأنواعها مثل اسبريسو ريسريتو، واسبيريسو لونغو، واسبيريسو ماكياتو، وكابتشينو، والشوكولاتة الساخنة، والشوكولاتة الساخنة مع الكريمة، والقهوة الامريكية، والقهوة الامريكية بالحليب، والقهوة البيضاء، بالإضافة إلى العديد من أنواع الشاي والزهورات المتنوعة.

 

مطعم دون ماريوز

 

موقع مطعم دون ماريوز في شارع الخليج العربي :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.