رقم توصيل مطعم اسماك كاليماري للماكولات البحرية

مطعم اسماك كالاماري بالكويت هو محل متخصص في تقديم مختلف انواع الماكولات البحرية ، و اطباق السمك الطازج ، بما في ذلك تشكيلة من المقبلات المختلفة التي تضم سلطات فواكه البحر و التونة ، و انواع متعددة من اطباق السمك و الربيان و القمرون ، الى غير ذلك من الوجبات البحرية المعروفة ، يقبل المطعم الطلب و الحجز عبر الهاتف و يعمل بخدمة التوصيل .

 

رقم هاتف مطعم اسماك كاليماري:

22610105

51313401

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم اسماك كاليماري

يتميز مطعم اسماك كالاماري بتوفيره مجموعة واسعة من اطباق السمك و الماكولات البحرية المتنوعة ، و يستهل قائمته بتشكيلة من المقبلات ، نذكر منها البطاطا المقلية و اطباق السلطات المتنوعة مثل طبق الحمص بالطماطم ، و سلطة الجرجير و سلطة الخضار ، و سلطة تونة مع خضار ، و تبولة بالبقدونس و الطماطم و متبل بالباذنجان و صوص الطحينة .

اطباق المطعم الرئيسية يستهلها مطبق الهامور مع صوص الطماطم و طبق نويبي مع الثوم و البصل و المشروم ، و طبق سبيطي مع تتبيلة خاصة ،  هذا اضافة الى المحار المشوي ، و الهامور المشوي على الفحم ، و الروبيان و الحبار اضافة الى اطباق الاسكالوب المشوي .

اطباق المطعم تستمر مع تشكيلة من الساندويتشات بمختلف المكونات ، سواء الساندويتشات التي تتكون من الربيان المقلي مع الخس و الطماطم ، او التونة الو شرائح السمك او القمرون ، و ساندويتش سبيط ، و سندويتش فيليه و ساندويتش كفتة سمك ، و ساندويتش مكس كاليماري .

هذا بالاضافة الى معكرونة السي فود ، و اطباق الجمبري و الربيان المشوي ، و الاستاكوزة مشوية ، مع طواجن السي فود ، و طاجن الكاليماري بالصوص و طاجن الروبيان ، و طاجن الحبار بصوص الطماطم ، و طاجن البيض بالسمك و طبق كفتة الروبيان .

عنوان المطعم :

  • مدعم اسماك كاليماري ، الشعب البحري ، مدينة الكويت

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.