رقم توصيل مطعم امبيريج للمأكولات الكويتية

يتميز مطعم إمبيريج في الكويت بتقديم مجموعة فاخرة ومتنوعة من أشهى أصناف المأكولات الكويتية والشرقية التي تزخر بالتوابل ذات الروائح والنكهات الأخاذة، ومنها المجبوس بأنواعه والمطبق أيضا بأنواعه والمرقوق وغيرها من الأكلات الشعبية الكويتية ، وبالأضافة لذلك يقدم المطعم أطباقا أخرى من المطبخ الهندي مثل البرياني بأنواعه والماسالا وغيرها ، كل ذلك في أجواء  يطغى عليها الطابع الكويتي الأصيل.

رقم هاتف مطعم إمبيريج :

 96995989

 99114113

 99114118

 

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

 

معلومات عن المطعم

يقع مطعم إمبيريج في محافظة مبارك الكبير وتحديدًا داخل أسواق القرين، ويفتتح المطعم أبوابه للزبائن يوميًا من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 12 مساءً، كما أنه يتيح لك فرصة تناول الطعام داخل المطعم  أو خارجه في جلساتهم المعدة في الهواء الطلق، ناهيك عن توفيرهم خدمة التوصيل التي تعتبر بوابتك للتمتع بألذ الوجبات الكويتية والشرقية التي يعدها المطعم، فمن خلال التواصل معهم تستطيع ما تشتهيه من قائمة طعامهم .

الأصناف التي يقدمها مطعم إمبيريج:

يقدم مطعم إمبيريج تشكيلة رائعة ومتنوعة من أصناف الطعام الكويتي والشرقي والهندي، حيث تشمل قائمة الطعام لدى مطعم إمبيريج على مجموعة من الوجبات  مثل برياني ربيان، برياني لحم، برياني دجاج، ربيان ماسالا، دجاج ماسالا، كاري ربيان، كاري دجاج.

كما ويعتز مطعم إمبيريج بتقديم مجموعة من الأكلات الكويتية التراثية والعربية مثل مجبوس دجاج، مجبوس لحم، مسخن دجاج، مشوي جدر لحم، مرقوق لحم، مشوي جدر دجاج، بيض وبلاليط ، ناهيك عن توفر قسم خاص للمأكوت البحرية الكويتية في المطعم والذي يتضمن العديد من الوجبات مثل مطبق زبيدي، مطبق هامور، أموش ربيان، مربين. وأنواع متعددة من المرق مثل مرق بامية لحم، مرق سمك هامور.

ذلك بالإضافة إلى باقة من السلطات مثل السلطة الخضراء، سلطة الجرجير وغيرها ، كما وتتوفر تشكيلة من المقبلات مثل ربيان داناميت، ربيان تورنيدو، دجاج تورنيدو، لبن، شطة، دقوس، معابيج والتي تتنوع لتضم خمسة أنواع وهي معبوج كلاسيك أحمر، معبوج كلاسيك أخضر، معبوج فطر، معبوج هالابينو، معبوج ثوم ,اخيرا وليس آخرا يقدم المطعم الحلويات المميزة  مثل الكنافة وقرص لعقيلي وغيرها ، وإلى جانب ما سبق فإن المطعم يقدم تشكلية متنوعة من المشروبات الباردة والساخنة .

مطعم امبيريج في أسواق القرين :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.