رقم توصيل كنافة حبيبه للحلويات والمعجنات في الكويت

 

تقوم كنافة حبيبه للحلويات والمعجنات في الكويت بتقديم أطيب أصناف الكنافة والبقلاوة و تشكيلة واسعة من الحلويات العربية العريقة ذات النكهات المميزة وذائعة الصيت مثل الكنافة، والقطايف، والبقلاوة وغيرها الكثير .

رقم هاتف كنافة حبيبه في الكويت:

22664642

22664643

 

مواقع حبيبه على الويب والشبكات الإجتماعية

 

معلومات عن كنافة حبيبه

يقع محل كنافة حبيبه للحلويات والمعجنات في منطقة حولي شارع بن خلدون قرب اشارة نادي المعاقين بمجمع اسامه ، ومن خلال التواصل معهم على رقم هاتفهم تستطيع طلب أطيب أنواع الحلويات الشرقية من قائمة حلوياتهم والتي ستصلك عن طريق خدمة التوصيل المتاحة لديهم بسرعة تمنحك فرصة الاستمتاع بالمذاق الذي يصعب مقاومته.

يقدم كنافة حبيبه مجموعة واسعة من أصناف الحلويات الشرقية الشهية، حيث تتوفر العديد من الخيارات من الكنافة والبقلاوة مثل الكنافة الخشنة، وبين نارين بالقشطة، وبين نارين بالجبنة، وكنافة خشنة بالهيل، والكنافة الناعمة النابلسية، والكنافة اللبنانية بالقشطة، والكنافة اللبنانية بالجبنة ، هذا بالإضافة إلى توفر العديد من أنواع المبرومة بالإضافة إلى توفر حلاوة الجبن بالبوظة العربية، وبقلاوة بالبوظة العربية، وأم علي، والقطايف وكولافة حبيبه .

وتوجد شعبية كبيرة لهذة الحلوى الشرقية فتجد الكثير من محبي الكنافة والبقلاوة في الكويت والعديد من المحلات التي تقدمها مثل محلات الكنفاني في الكويت و حلويات إسطنبولية و حلويات سكر وغير ها الكثير .

مندوب  توصيل طلبات و ديليفري من مؤسسة مشاوير يوفر لكم خدمة توصيل الطلبات الاستهلاكية إلى جميع مناطق الكويت .

كنافة حبيبه للحلويات والمعجنات

موقع كنافة حبيبة في حولي :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.