رقم توصيل عصائر توت أحمر في الكويت

عصائر توت أحمر تقدم العديد من العصائر الفريش بمختلف نكهاتها، بالإضافة إلى باقة من أطباق الآيس كريم وأطباق الفواكه والميلك شيك، بجانب تقديمه إلى العديد من الخلطات اللذيذة من الفواكه والآيس كريم، وعصائـر الميني بخلطـات ونكهـات مميزه .

رقم هاتف عصائر توت أحمر :

99153104

99153103

 

مواقع توت أحمر على الويب والشبكات الإجتماعية

 

معلومات عن عصائر توت أحمر

تقدم عصائر توت أحمر منتجاتها تحت شعار الجودة ولذة الطعـم وتعمل على تقديم الأفضل والأجود من العصائـر الطبيعية الطازجة ، ولديهم مجموعة من العصائر اللذيذة والخلطات مثل: بلـو سكاي (أناناس – توت ازرق -نعناع – ليمون)، بلـو بيرد (‏​‏​‏​‏​‏​‏افوكادو – جوافة – آيس كريم)، مشروب ريـد آيس، مشروب تويستـر، سيـزر كول (قطع المانجو والكريمة)، وايت بلو، بينك ليموناد، عصـير الـرمان، الأنـانـاس، الكيوي مع الاناناس، عصير وردي (فراولة – مانجو – مـوز – آيـس كريـم)، عصيـر المـدمر (الافوكـادو والعسـل وحبات الرمان)، ريـد بول تـوت أزرق، عصير التوت المثلج، عصير العصفور (مانجـو و فراولة )، صمدي (فـواكه طبيعية مع الآيس كريـم)، عصير ماجيستك (تفاح أخضر مع برتقال)، عصير روقـان (عنب مع الجوافة)، عصير نعنوش (برتقال مع خوخ)، كراميلـو (مانجـو وافوكادو وقطع المانجـو مع الآيس كريم وصوص الكراميـل)، عوار قلب، الليمون بالنعناع وغيرها.

كما يقدم عصائر توت أحمر اطباق من الفاكهة الطازجة مثل: سلطة الفواكه، تـوتي فروتـي، شوكـو كريـم، قطع الرقى، قطع الرمان، طبق النـوخذه (فواكه مع الآيس كريـم والكيـك) وغيرها العديد من اطباق الفواكه مع الآيس كريم.

بالإضافة إلى مجموعة من نكهات الآيس كريم مثل: آيـس كريم الكندر واللوتس، آيس كريـم بصلصة اللوتـس، آيـس كريم تويستر، آيس موكا (مزيج من الكاكاو والقهوة) بالإضافة إلى تقديمهم جميـع نكهات الباسكـن روبنـز وغيرها.

فروع عصائر توت أحمر:

محافظة الأحمدي – العقيلة – مجمع النوخذة 1.

محافظة مبارك الكبير – صبحان – أسواق القرين.

وتوفر عصائر توت أحمر خدمة توصيل الطلبات للمنازل على الأرقام 99153104 | 99153103 ومواعيد العمل من الثامنة صباحاً إلى الثالثة بعد منتصف الليل.

عصائر توت أحمر

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.