رقم توصيل مطعم ومقهى فيلا فيروز اللبناني في الكويت

يعد مطعم فيلا فيروز واحد من المطاعم التي يقصدها محبي الطابع والنكهة اللبنانية الأصيلة في الكويت ، إذ يفخر المطعم بتقديم مجموعة واسعة ومتنوعة من أصناف الطعام اللبناني العربي ذو النكهات القوية التي يشتهر بها مثل الكبة والشيش برك والعرايس بالإضافة إلى المقبلات مثل الحمص والبابا غنوج، حيث تقدّم تلك التشكيلة الرائعة من الطعام عالي الجودة في أجواء تمتاز بالأناقة والجاذبية.

رقم هاتف مطعم فيلا فيروز:

شعب البحري:

22650052

22650053

أفينيوز مول:

22597200

22597300

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم فيلا فيروز

تم إفتتاح مطعم فيلا فيروز عام 2001م ومنذ ذلك الحين يسعى لأن يكون من ضمن أفضل المطاعم اللبنانية في الكويت ، من خلال توفير المطعم لجلسات خارجية هادئة بالإضافة إلى خاصية التوصيل إلى المنازل، فمن خلال التواصل معهم على أرقام هواتفهم المذكورة تستطيع طلب أشهى الوجبات اللبنانية العربية والعالمية، التي ستصلك عن طريق خدمة التوصيل لتمنحك فرصة تذوق ألذ الوجبات التي يعدونها دون عناء، ومن الجدير بالذكر أن المطعم يفتتح أبوابه من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة1 بعد منتصف الليل.

الأصناف التي يقدمها مطعم فيلا فيروز:

يفخر مطعم فيلا فيروز بتقديم تشكيلة متميزة من الطعام اللبناني والعالمي الفاخر، حيث يوفر المطعم مجموعة من الوجبات الشهية مثل الكبة اللبنية مع الأرز، والخروف المحشي مع اللبن، والشيش برك مع الأرز ، هذا بالإضافة إلى قسم متنوع من المعجنات اللذيذة مثل فطائر السبانخ، والسمبوسك بأنواعها، والكبة بمختلف حشواتها وطرق تحضيرها ، كما يوفر المطعم قسم خاص بالمشويات يقدم من خلاله العديد من الوجبات مثل  الكباب بأنواعه والشيش طاووق  وكذلك يقدم شاورما اللحم، وشاورما الدجاج بالإضافة للعرايس والجوانح وأطباق الدجاج المتنوعة .

 كما يتميز المطعم بتقديم العديد من المقبلات الباردة مثل البابا غنوج، والحمص بأشكاله، والمحمرة، ومسقعة الباذنجان، والمتبل، وورق العنب ، ناهيك عن تقديم فيلا فيروز مجموعة من المقبلات الساخنة المتنوعة مثل الكبدة، والفتة، والبطاطا والحمص بشاورما اللحم أوالدجاج، والنقانق، والسجق. كما يتوفر لدى المطعم قسم مخصص للساندويشات مثل سندويش نخاعات الغنم، وكبدة الدجاج، وكباب اللحمة، واللحم المشوي، والنقانق، ومسحب الدجاج، وشاورما الدجاج واللحم، والشيش طاووق، والسجق، وطاووق التندوري، ولسانات الغنم.

هذا بالإضافة إلى باقة من السلطات المتنوعة مثل الفتوش، والسلطة الخضراء، وسلطة نخاعات الغنم، وسلطة لسانات الغنم، والسلطة الشرقية، وسلطة الجرجير، والتبولة ، وإلى جانب ما سبق فإن المطعم يقدم تشكلية متنوعة من المشروبات الغازية والمشروبات الساخنة والعصائر.

وتجد المطاعم اللبنانية والشامية في الكويت أقبالا كبيرا من محبي النكهات الشامية اللذيذة من ضمن هذة المطاعم تجد مطعم عبدالوهاب  و مطعم الصنوبر و مطعم الساحة وغيرها الكثير .

مطعم فيلا فيروز

موقع مطعم فيلا فيروز الشعب البحري :

موقع مطعم فيلا فيروز الأفنيوز :

شاركنا بتقييمك

رأي واحد حول “رقم توصيل مطعم ومقهى فيلا فيروز اللبناني في الكويت”

  1. السلام عليكم
    لو سمحتو اداره مطعم فيلا فيروز
    انا ويتر في مطعم فيروز في شرم الشيخ لمده سنتين واجيد شرح الطعام البناني ومكوناتو جيد جدا
    استئذنك لو في فرصه شغل في مطعم فيلا فيروز لكم جزير الشكر والتقدير
    01095302832لتواصل بعد اذنكم

    ما رأيك بهذا التعليق؟
    رد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.