رقم توصيل مطعم مشاوي راب أند رول في الكويت

يقدم مطعم مشاوي راب أند رول مجموعة مميزة من الأكلات السريعة وأطباق المشاوي الشهية ، كما يحمل مطعم مشاوي راب أند رول شعار: “نحن الأطيب، الأكثر صحةً والأسرع” يقدم مطعم مشاوي الأطباق الشرقية بأبهى أشكالها ، فنقدم المشاوي والسعادة بأسرع مايمكن، ونوفر لكم الطعام بألذ نكهة”.

رقم هاتف مطعم مشاوي راب أند رول:

25753000 – 99992501

السالمية – بنيد القار

 

مواقع مطعم مشاوي راب أند رول على الويب والشبكات الإجتماعية

 

معلومات عن مطعم مشاوي راب أند رول

يقع مطعم مشاوي راب أند رول في السالمية شارع عمربن العاص، بالإضافة إلى فروعه الأخرى في دولة الكويت، ويفتخر المطعم بأنه يحي وينقل تقاليد وعادات المشاوي للعصر الحديث، وذلك من خلال تقديم أطباقه مع تسهيل تناولها سواءً كطعامٍ سريع في الطريق، أو كوجبة رئيسية في المنزل مع المقبلات العديدة والإضافات اللذيذة ، بالإضافة إلى تبني طرق جديدة في طهي وشيّ الطعام بحيث تحصل على نكهة مميزة.

ويمكنك من خلال التواصل معهم الحصول على خدمة التوصيل السريعة على مدار الساعة التي تغطي مناطق عديدة في الكويت، لتختار طلبك  من بين الأصناف اللذيذة والمتنوعة التي يقدمها المطعم.

الأصناف التي يقدمها مطعم مشاوي راب أند رول

يقدم مطعم مشاوي راب أند رول في الكويت تشكيلة واسعة من الوجبات السريعة و أطباق المشاوي المتميزة التي ترضي جميع الأذواق. وتشمل قائمة الطعام وجبات اللحوم والتي تضم لحم كلاسيك، لحم تكس –مكس، برجر اللحم، لحم دبس الرمان، بالإضافة إلى أطباق الكباب كطبق كباب فتة، كباب كلاسيك، برجر الكباب، كباب طحينة ، ناهيك عن ذكر المأكولات البحرية كروبيان مشوي، سلمون مشوي ، و أطباق الطاووق كطاوق كولسلو، طاووق كلاسيك، طاووق تندوري، طاووق خردل بالعسل.

إلى جانب الأطباق المتنوعة، كطبق اللحم، طبق مشكل، طبق عرايس، طبق كباب، طبق الدجاج، طبق طاووق، كباب مشوي كبير، دجاج مشكل كبير، مشاوي مشكل كبير؛ بالإضافة لوجبات الأطفال، تشكن برجر، تشكن تندرز، تشيز برجر؛ وتشكيلة واسعة أيضاً من أطباق الدجاج كدجاج تكس – مكس، دجاج كلاسيك، برجر الدجاج، دجاج شرق أوسطية؛ وإلى جانب أطباق الدجاج يمكنك الاستمتاع بأنواع مميزة من الخبز كخبز باجيت أسمر، باجيت أبيض، خبز فرنسي، خبز صاج، لبناني أبيض، لبناني أسمر.

كما أن المطعم يقدم تشكيلة من الوجبات النباتية كحلوم بستو، والبطاطا المقلية، والسلطات كالتبولة، سيزر مشاوي، فتوش، كولسلو.

ونذكر لكم من القبلات التي يقدمها المطعم أنواع مختلفة من البطاطا التي كالبطاطا المشوية، بوتاتشيو، بطاطا ودجز، بطاطا مقلية، بطاطا تويستر؛ بالإضافة إلى كرات الكباب بالجبنة، روبيان داينميت، ورق عنب، كرات الكبة بدبس الرمان، جبنة هالبينو، أصابع موزاريلا، حلقات البصل، أصابع الدجاج بنكهات متعددة، متبل، حمص، حمص مشاوي.

وفي النهاية يمكنك أن تختم زيارتك للمطعم بتناول أحد الأطباق العديدة التي تعود إلى قائمة التحلية ذات النكهة الرائعة ونذكر منها الكريب بنكهات متنوعة، أيس كريم هاغون داز.

كما يمكنك أن تحظى بمشروبات ساخنة أو باردة إلى جانب طبقك الرئيسي ونذكر من هذه المشروبات مشروبات الموهيتو كالفراولة، باشن فروت، فيمتو، موهيتو؛ والمشروبات الساخنة كالشاي، شاي أخضر، أمريكان كوفي، إسبريسو، قهوة تركي، موكاتشينو، كافيه لاتيه، كابوتشينو؛ والمشروبات الباردة كالمياه المعدنية، المشروبات الغازية بأنواعها، لبن، عصير البرتقال.

مشاوير خدمة توصيل طلبات استهلاكية من والى جميع مناطق الكويت ، مندوب توصيل ذو دقة  وأمانة .

335780557

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.