رقم توصيل مطعم كوت واي للطبخ الكويتي

مطعم كوت واي بالكويت هو مطعم مختص في تقديم مختلف الاطباق و الماكولات الكويتية ، و يتميز المطعم بطريقة فريدة في تقديم الوجبات ، كما يقدم خدمات البوفيه و الكاترينج للافراح و المناسبات ، و تتكون قائمة المطعم عموما من اطباق العيش و المربيان و المجبوس و البرياني ، مع تشكيلة من الشوربات و السلطات الكوياتية و العربية .

رقم هاتف مطعم كوت واي:

94006767

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم كوت واي

 

لعل اهم المزايا التي يختص بها مطعم كوت واي هو اللائحة الطويلة من الماكولات الكويتية التي يقترحها على زبنائه ، مما جعله من المحلات الاكثر طلبا ، و يستهل المطعم قائمة اطباقه بتشكيلة من وجبات المقبلات ، و تضم شوربة العدس مع الخبز المحمص و الليمون ، و شوربة الدجاج ، و شوربة المشروم ، و كبة اللحم ، و سمبوسة الجبن ، و سمبوسة الخضروات ، و مقبلات متنوعة مع كبة بطاط .

يوفر المحل كذلك مجموعة من السلطات ، تتوزع ما بين سلطات الجرجير و الشمندر ، و سلطة روب الخيار ، و سلطة التبولة ، و الفتوش ، و سلطة خضار خضراء مع الخس .

اما فيما يخص الوجبات الاساسية ، يقدم المطعم اطباق مجبوس الدجاج و المعبوج و المرق ، و طبق مجبوس اللحم ، و برياني الدجاج و برياني اللحم ، و طبق برياني الروبيان ، و مربين الروبيان ، و برياني الخضار ، و مموش اللحم و مموش الربيان .

يوفر المحل كذلك اطباق عائلية تقدم مجتمعة ، مثل صينية اللحم او الربيان ل 3 اشخاص ، و تقدم مع الجرجير و البصل و ليمون معبوج و مرق ، و صينية دجاج ل 3 اشخاص ، و مجبوس دجاج لشخصين يقدم مع المرق و اللبن و صوص لاهوب و سلطة ، و مجبوس لحم لشخصين .

جميع الوجبات السابق ذكرها تقدم مع تشكيلة من المشروبات الغازية و المعدنية ، و شراب لبن كوت واي متعدد الاحجام ، و لبن بالنعناع .

يعمل المطعم من الساعة الحادية عشرة صباحا الى الحادية عشرة ليلا .

عنوان مطعم كوت واي:

  • شارع بغداد ، السالمية ، الكويت .

 

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.