رقم توصيل مطعم قصر السرايا في الكويت

يقوم مطعم قصر السرايا في الكويت بتقديم خيارات متنوعة من ألذ أصناف الطعام اللبناني والشامّي العربي باعتباره أحد المطاعم المتخصصة بالمطبخ اللبناني، من ضمن الأطباق التي يقدمها المطعم تجد العديد من الأصناف التقليدية من المقبلات  مثل ورق العنب، والتبولة، وكبة البرغل وغيرها،كما تجد قائمة طويلة من المشويات منها الكباب بأنواعه مثل الكباب بالكرز، وكباب العنتبلي، وكباب الأورفلي ، وكذلك تتضمن قائمته مجموعة من الأكلات البحرية مثل الروبيان المشوي والمقلي، وفيليه الهامور المشوي ، والمطعم يمتاز بأناقته وجوّه المريح وموقعه على شارع الخليج ما جعله يجذب العديد من الزبائن والمرتادين .

رقم هاتف مطعم قصر السرايا:

25712998‏

97919911

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم قصر السرايا

يقع مطعم قصر السرايا في الكويت في منطقة السالمية تحديدًا على شارع الخليج العربي، ومن الجدير بالذكر أن المطعم يقدم بوفيه إفطار يومي متنوع بدءً من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 11 قبل منتصف الظهر من ثم يبدأ بتقديم وجبة الغداء، ومطعم قصر السرايا يستمر عمله حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، ومن خلال التواصل معهم على أرقام هواتفهم المذكورة أعلاه تستطيع طلب أطيب الأكلات من قائمة طعامهم والتي ستصلك عن طريق خدمة التوصيل المتاحة لديهم.

يفخر مطعم قصر السرايا بتقديم تشكيلة تمتاز بتنوعها من أشهى أصناف الطعام اللبناني حيث يقدم المطعم مجموعة متميزة من الشوربات مثل شوربة العدس، والخضار، والكريمة ، كما ويقدم العديد من المقبلات الباردة مثل الحمص بأنواعه كحمص البيروتي وحمص قصر السرايا الخاص والحمص مع المحمرة، وورق العنب، والمتبل، والبابا غنوج، والمحمرة، والشمندر، والروكا بالفطر والرمان، والروكا مع الشمندر، واللبنة بالثوم، والخيار باللبن، والمسقعة،هذا بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المقبلات الساخنة مثل الحمص باللحمة والصنوبر، والحمص بالصنوبر، وكبدة الدجاج، والبطاط الحار، ومقانق الغنم، وقلاية اللحمة مع المشروم، وجوانح الدجاج، والحلوم المقلي أو المشوي، والفلافل بالسمسم، والبطاط المقلي.

كما ويقدم مطعم قصر السرايا العديد من أصناف الفول والفتة مثل الفول المدمس، والفول بالطحينية، وفتة الحمص، وفتة قصر السرايا الخاصة، وفتة الباذنجان. بالإضافة إلى توافر مجموعة من المعجنات مثل سمبوسك الجبنة، وسمبوسك اللحم، وفطائر السبانج، ورقاقات بالجبنة ، ناهيك عن تقديم أنواع عديدة من الكبة مثل كبة البرغل، وكبة البطاط، والكبة الصاجية، وكبة السرايا الخاصة، وكبة اللبن والتي تقدم بجانب طبق من الأرز. هذا بالإضافة إلى باقة من السلطات مثل التبولة، والفتوش، والسلطة الأرمنية، وسلطة الجرجير، وسلطة الذرة، والسلطة اليونانية، وسيزر الدجاج.

وبالطبع يوفر المطعم مجموعة من وجبات المشويات التي تقدم مع الخضار المشوية والبطاطا المقلية مثل وجبة الطاووق، وكباب الغنم، والكباب بالكرز، وكباب العنتبلي، وكباب الأورفلي، والكباب بالخشخاش، وكباب الدجاج، وتكا الغنم، وريش الغنم، والبيبي تشكن، والعرايس، وكلاج الجبنة، والجوانح المشوية ، بالإضافة إلى مجموعة من الأكلات البحرية مثل الروبيان المشوي والمقلي، وفيليه الهامور المشوي.

هذا بالإضافة إلى تقديم مطعم قصر السرايا مجموعة من الأطباق الغربية التي يعد أهمها ستيك الدجاج بالفطر، ودجاج السكالوب، والكوردن بلو بالدجاج، ودجاج الاكيف ، ناهيك عن تقديم تشكيلة من الحلويات العربية والغربية مثل الكنافة النابلسية، والمهلبية، والأرز بالحليب، والفوندو بالشوكولا، والتشيز كيك مع الفراولة.

ولا ننسى توفير المطعم مجموعة من المشروبات الباردة والعصائر الطازجة مثل البرتقال، والكيوي، والجزر، والليمون مع النعناع، والليموناضة، وكوكتيل القيصر، والأناناس، والفراولة، والمانجو، ولبن عيران، والمشروبات الغازية على اختلاف أنواعها.

رقم توصيل مطعم قصر السرايا

موقع مطعم قصر السرايا على شارع الخليج في منطقة السالمية :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d