رقم توصيل مطعم ريحة الزعفران في الكويت

ريحة الزعفران  هو مطعم متخصص في المأكولات السريعة في الكويت لكن هذا لا يعني تقديمها لأطباق متنوعة مثل حمسه بطاط بالمشروم سلطة الجرجير ، سلطة إيطالي بالرانش ، من قائمة المأكولات التي يقدمها هذا المطعم الفطاير والعصاير .

رقم هاتف مطعم ريحة الزعفران:

24550888 

24560888

24560999

24550666

99531900

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم ريحة الزعفران

 

يقدم مطعم ريحة الزعفران قائمة متنوعة من أطباق و فطاير ، ومشروبات ، وهمبرغر ، وبيتزا كل هذه الأصناف بأنواعها وأذواقها ، فطاير تتمثل في مشلتت لوتس وبيتزا لحم ، بيتزا خضار ، مشلتت نوتيلا ، أما عن المشروبات فيقدم المطعم برد لوتس ، سمكبس الزعفران ، و سوبر زعفران ، صيدي زعفران ، صنف البرغر يحتوي على أنواع عديدة من سموك برغر الى أمريكان برغر مرورا بتشكن جريل و تشكن زعفران ، في صنف المأكولات الخفيفة دائما نجد سلطات مثل فتوش و سلطة جبن ، حمص لحم ، حمسة كبدة  وسلطة ، يقدم مطعم ريحة الزعفران أطباق خاصة إذا كان عدد الأشخاص كبير وهو صندوق الريوق الذي يحتوي على : ٥ حمسات ، ٣ سلطات كبيرة ، ٣ كيري صغيرة مكعبات ، ٣ لبنة صغيرة مكعبات ٣ عسل صغير مكعبات ، ٤ زبدى صغيرة مكعبات ، ٤ علب زيتون أخضر .

يقع ريحة الزعفران في شارع مرزوق المتعب  خلف سوق الباشا الجهراء ، يقدم هذا الأخير خدمة التوصيل طوال ٢٤ ساعة ، لأي ملاحظة أو استفسار راسل لموقع عبر تطبيف الواتس اب .

مشاوير الكويت توفر خدمات توصيل وديليفري من والي جميع مناطق الكويت  ، توصيل الطلبات الاستهلاكية اليوميه من والي جميع مناطق الكويت .

رقم توصيل مطعم ريحة الزعفران

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d