رقم توصيل مطعم جوني روكيتس في الكويت

مطعم جوني روكيتس في الكويت هو فرع لسلسلة مطاعم أمريكية شهيرة ،هو مطعم مختص بتقديم الوجبات السريعة، ولكن بشكل أكثر شمولية وبطريقته الخاصة، حيث يقدم المطعم الوجبات السريعة الأساسية الشهيرة .

رقم هاتف مطعم جوني روكيتس :

1844144

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

 

معلومات عن المطعم

مطعم جوني روكيتس هو أحد المطاعم الذي يعتبر امتداد للسلاسل العديدة التي رافقت موجة انتشار المطاعم المختصة بتقديم الوجبات السريعة والتي انتشرت في مختلف مناطق الولايات المتحدة الأمريكية، وقد انطلق هذا المطعم من ولاية كاليفورنيا وقام بتقديم نفسه كواجهة ونموذج للعمل المنظم والابداع في أساليب تحضير الوجبات السريعة مضيفاً الى ذلك الخدمة المتميزة الذي اتسم بها.

ومن الوجبات ذات الشعبية لمطعم جوني روكيتس في الكويت :

  • تشيكن برجر، برجر اللحم، الزنجر، والكريسبي، ناغيت، السموكي.

وأضاف المطعم إلى قائمته الطعام المدخن وأبدع في تحضير:

  • اللحم المدخن، الدجاج المدخن،الهوت دوغ.

المقبلات التي يقدمها مطعم جوني روكيتس:

  • بطاطس، الدجاج المقلي.

وفيما بعد قام المطعم بتقديم الطعام الصحي عبر أنواع السلطات المختلفة، وأخيراً قدم المطعم المشروبات الغازية بالإضافة إلى العصائر والكوكتيل، الأمر الذي جعل من قائمة الطعام التي يضمها المطعم أكثر شمولية وبالتالي قام المطعم باستقطاب أعداد متزايدة من العملاء والمعجبين بما يقدمه.

انتشار مطعم جوني روكيتس في الوطن العربي:

يعتبر هذا المطعم من بين المطاعم الغربية التي وجدت ضمن المنطقة العربية أرضاً خصبة وقبولاً لدى الجمهور، والحديث هنا بشكلٍ خاص عن دولتي الكويت والسعودية اللتين تتصدران قائمة الدول التي تجاوز عددها الـ 30 والتي فتحت أبوابها ومنحت الفرصة لهذا المطعم المتميز بأن يتواجد ضمن أراضيها.

ففي الكويت لوحدها يتواجد ما يقارب العشرة فروع تابعة إلى مطعم جوني روكيتس وتتوزع في المحافطات الكبرى ضمنها (السالمية، الري، أبو الحصانية، المنقف، الفحيحيل وحديثاً المهبولة).

ومن أهم الأمور التي ساهمت في اتساع رقعة انتشار المطعم وتزايد إقبال العملاء على طلب الوجبات التي يقدمها هو تخصيص المطعم رقماً دوليًا خاصاً به يمكن لأي من الراغبين في الحصول على وجباته اختيار الوجبة ومن ثم الاتصال على الرقم 1844144 وسوف تصل تماماً وفق الموعد المحدد.

إذاً بإضافته بعض الوجبات الخاصة التي حملت بصمته الخاصة، وعبر تقديمه الطعام السريع والطعام المدخن بالإضافة إلى المشروبات المتنوعة استطاع مطعم جوني روكيتس أن يجد مكاناً له بين كبار المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة.

مشاوير خدمة توصيل طلبات استهلاكية من والى جميع مناطق الكويت ، مندوب توصيل ذو دقة  وأمانة .

مطعم جوني روكيتس

جوني روكيتس الكويت :

جوني روكيتس المنقف :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d