رقم توصيل مطعم بوليس ستيك في الكويت

يقدم مطعم بوليس ستيك مجموعة مميزة من الأطعمة الشرقية والغربية والوجبات السريعة ، حيث يعتبر من مطاعم الوجبات السريعة المميزة في الكويت ، وله أفرع عدة تغطي كافة محافظات الكويت .

رقم هاتف مطعم بوليس ستيك:

1806666

الفحيحيل – الرقعي – السالمية – الفنطاس – القرين

 

مواقع مطعم بوليس ستيك على الويب والشبكات الإجتماعية

 

معلومات عن مطعم بوليس ستيك

تجد فروع مطعم بوليس ستيك منتشرة في أرجاء دولة الكويت، وتستمر أوقات دوامه لأربعة وعشرين ساعة يومياً على مدار الأسبوع ، ومن خلال التواصل معهم يمكنك الحصول على خدمة التوصيل السريعة التي تغطي مناطق عديدة في الكويت، لتختار طلبك من بين الأصناف الشهية والمتنوعة التي يقدمها المطعم.

الأصناف التي يقدمها مطعم بوليس ستيك

يقدم مطعم بوليس ستيك عدداً كبيراً من الأطباق يناهز المئة طبق، وتتنوع هذه الأطباق بين وجبات الأطفال والوجبات الفردية والعائلية ووجبات المشاوي، كما يقدم قائمة طويلة من السندويتشات ، تشمل قائمة الطعام التي يقدمها المطعم على سندويش شيكن جريل، بوليس ستيك، سوبر ستيك، شيكن رويال، شيكن فيليه، بوليس برجر، ومكس ميل، سندويش الحلوم، بوليس فلافل، ميني بوكس حار، وبارد، جاط الأجبان، جاط المقالي، ريش.

أما الوجبات فتشمل الكباب، طاووق، تكا، دجاج، تبولة، فتوش، حمص، متبل، شاورما لحم، شاورما الدجاج، روبيان ، إلى جانب أنواع مختلفة من الإضافات تشمل: المرتديلا، الجبن، البيض، الصوص الثوم، اللحم المدخن، الصوص رانش، الهوت صوص، الهالبينو، الرومي مدخن، الصوص باربكيو، المايونيز، الكاتشب، الجبن على الشبس، الخيار بلكيز.

وإلى جانب كل ما سبق فإن المطعم يقدم قائمة متنوعة من المشروبات التي تتضمن المشروبات الغازية، عصير أفوكادو، عصير الكيوي، عصير فراولة فرغلي، عصير مانجا فرغلي، عصير رقي، عصيرشمام، عصير تفاح، عصير رمان، عصير برتقال، كوكتيل حليب وموز، ريدبول توت، ريد بول كرز ، كل هذه الأطباق بأسعار منطقية .

مشاوير الكويت توفر خدمات توصيل وديليفري من والي جميع مناطق الكويت  ، توصيل الطلبات الاستهلاكية اليوميه من والي جميع مناطق الكويت .

police-steak_635847484132489040

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.