رقم توصيل مطعم بوزيد للمأكولات الكويتية

مطعم بوزيد للمأكولات الكويتية هو أحد المطاعم المُختصة بالطبخ الكويتي بجميع أطباقه الكلاسيكية المعروفة لذاوقة هذا المطبخ ومنها المجبوس  بأنواعه والبرياني على الطريقة الكويتية ومرق اللحم مع العيش المشخول والمموش ومطبق الزبيدي وغيرها.

رقم هاتف مطعم بوزيد للمأكولات الكويتية :

98010111

98010222

98010333

98010444

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

 

معلومات عن المطعم

يقع هذا المطعم في منطقة العارضية الحرفية يمتلك مطعم بوزيد للمأكولات الكويتية قائمة طعام متنوعة تضم مجموعة من الأصناف الرئيسية، مثل مجبوس اللحم والدجاج، والأصناف البحرية مثل مطبق زبيدي وشيخ الزبيدي ومطبق هامور ومرق هامور مع مشخول ومموش الروبيان والمربين وبرياني الروبيان ومرق الروبيان مع المشخول وحمسة الروبيان مع المشخول، علاوة على قوازي بوزيد والتي تكفي من شخصين إلى 6 أشخاص وتضم دجاج محشي وبط محشي وربع خروف محشي. أما إذا كان العدد أكبر، فإن مطعم بوزيد للمأكولات الكويتية يُقدم مجموعة من الطلبات الخاصة حسب الطلب مثل خروف عربي وخروف مهجن وخروف استرالي وتيس كامل وطبق خروف وطبق حاشي.

ويتميز مطعم بوزيد لمجبوس الديك الرومي والتي تشمل ديك رومي كامل ، كما يقدم المطعم مجموعة من الأصناف الأخرى مثل الهريس والجريش والقبوط والمرقوق وتشريب اللحم، بالإضافة لسلطات الفتوش والتبولة وخيار بالروب والسلطة الخضراء وسلطة الجرجير وسلطة الشمندر وسلطة الذرة.

ويقدم مطعم بوزيد للمأكولات الكويتية عروض خاصة لزبائنه  بشكل دائم  ، ويعمل المطعم 15 ساعة يومياً من 9 صباحاً وحتى 12 ليلاً طوال أيام الأسبوع، كما يقدم المطعم خدمة توصيل الطلبات المجاني لعملائه.

مطعم بوزيد للمأكولات الكويتية في العارضية :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.