رقم توصيل مطعم سلطان شيف التركي في الكويت

مطعم سلطان شيف من المطاعم التي تتخصص في الأكل التركي في الكويت ، ويستلهم المطعم المطبخ التركي في تقديم مجموعة من الأطباق الشهية مثل الستيك المشوي  ولحم الضلع والتكة وشرائح الريش والشاورما التركية التي تعد أمام الزبون ، ويحاول  تقديم حالة من الثقافة التركية في كل ما تقع عليه عين الزائر من ديكور وموسيقى ومذاق الأكل نفسه الذي تم استلهامه بالكامل من المطبخ التركي.

رقم هاتف مطعم سلطان شيف:

المرقاب : 22968006

المهبولة : 22286675

السالمية : 25770844

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

 

معلومات عن مطعم سلطان شيف

لدى مطعم سلطان شيف حاليا ثلاثة فروع في الكويت ، أحدها في برج التجارية بالمرقاب بمدينة الكويت وآخر في السالمية في مجمع سيمفوني ستايل والثالث يقع في المهبولة ضمن مجموعة مطاعم مجمع لايت كومبلكس ، ويقدم لزبائنه لحم الستيك المشوي وقطع التكة وشرائح الريش ولحم الضلع، وغيرها من أطباق الدجاج واللحوم ، كما يتميز المطعم بتقديم وجبات الشاورما التركية التي تعد أمام الزبون وتقدم له ساخنة حسب طلبه.

ويقدم المطعم أيضا اللحم العربي المشوي على الحطب بالطريقة التركية، وهي أيضا من الأكلات التي يتم إعدادها أمام الزبائن ،كما يقوم الشيف الذي خصصت له منطقة في منتصف المطعم بتقطيع اللحم واستعراضه أمام الزبائن ، ومن ثم يقوم مساعدي الشيف بالتدخل لإضافة بعض التوابل أو تقديم بعض الأطباق للمساعدة، بينما يستكمل الشيف طهي اللحم وإنضاجه حتى السواء الكامل أو وفقا لطلب رواد المطعم.

وعلى الرغم من تقديم المطعم لبعض أطباق الدجاج إلا أن التركيز الرئيسي للمطعم على أطباق اللحوم بمختلف أنواعها ، ويزيد الطلب والاهتمام بطبق الأضلاع المشوية، والذى يتم تحضيره بعناية فائقة وسرعة ،كما أن طلبات الستيك المشوي أمام الزبائن من أهم الأطباق التي يوليها المطعم أولوية كبيرة.

ويحرص المطعم على تنفيذ كامل عملية تقطيع اللحم والشواء والطهي أمام المستخدمين في معظم الأطباق، كما يميز المطعم تقديمه لبعض أطباق اللحوم المجهزة بالزبدة، ما يعتبر طبقا دسما ومطلوبا في نفس الوقت من رواد المطعم.

المطعم فهو يقبل الدفع نقداً أو ببطاقات الائتمان كما يقدم خدمة التوصيل للمنازل، ويقبل الحجوزات المسبقة، ويتعامل القائمين على خدمة الزبائن في المكان باللغة العربية أو الإنجليزية ،ويستقبل المطعم زواره يوميا من الساعة الحادية والنصف صباحا حتى الحادية والنصف مساء، كما يمكن الاتصال بالمطعم للحجز أو طلب الوجبات للمنازل على الرقم المدرج أعلاه .

مشاوير خدمة توصيل طلبات استهلاكية من والى جميع مناطق الكويت ، مندوب توصيل ذو دقة  وأمانة .

 

مطعم سلطان شيف في المرقاب :

 

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.