رقم توصيل مسمكة الخيران في الكويت

مسمكة الخيران هو محل  يبيع مختلف انواع الاسماك و الروبيان في الكويت ، و تتوفر في المسمكة قائمة طويلة من انواع السمك و المأكولات البحرية ، خاصة الهامور ، و الربيان بجميع انواعه ، و البياح و القبقب ، اضافة الى الزبيدي بكل انواعه و الهامور  ، كما توفر المسمكة لزبنائها عبر تخصصها الثاني “ملاس فيلكا” اجار و معبوج صنع منزلي ، ومجهز من مكونات منزلية من جزر و ثوم و فلفل ، و بدون استعمال مواد صناعية حافضة ، مع خدمة تنظيف الاسماك و تجهيزها ،و توصيل سريع مع امكانية الطلب و الحجز عبر الاتصال الهاتفي او الواتساب ، او في مقر المتجر مباشرة  .

رقم هاتف مسمكة الخيران :

99494652

 

96609699

 

99167814

مواقع المسمكة على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مسمكة الخيران

يمكن اعتبار مسمكة الخيران بالكويت من المتاجر التي تقدم لزبنائها تشكيلة واسعة من انواع الاسماك و الماكولات البحرية ، مع الكثير من الاضافات و توابل المأكولات البحرية ، مثل الاجار و المعبوج المجهز محليا ، مع خدمات توصيل سريعة و مميزة ، وامكانية للحجز الفوري عبر الهاتف ، او مباشرة في مقر المتجر  .

من ضمن انواع الاسماك التي توفرها المسمكة لزبنائها ، ربيان كويتي جامبو ، و ربيان كويتي ام نعيرة كبير و متوسط ، و قبقب كويتي نثيه ، و قبقب كويتي كبير و متوسط الحجم ، اضافة الى ميد كويتي .

كما تقترح المسمكة على الزبناء انواع اخرى من السمك ، مثل هامور طري من النوع الممتاز ، و بالول و سبيطي ممتاز ، و نقرور و ربيان متوسط ، كما توفر  ، اضافة الى ذلك ، سي باس تركي و زبيدي ايراني من الحجم الكبير ، و نقرور كبير و متوسط بالحبة .

اضافة الى ذلك ، يضاف الى لائحة الانواع المتوفرة ، سمك البياح و سبيطي ، و سمك الحمام ، شعم ، نقرور ، نويبي ، سبيطي مزيزي ، ربيان جامبو و شعري .

و باعتبار الجودة الممتازة للاسماك التي يوفرها المتجر ، حيث ان جميع الانواع طرية وذات جودة عالية ، كما انها محلية و غير مستوردة ، الامر الذي يزيد من جودتها  ، فقد استطاعت المسمكة ضمان الكثير من الزبناء المخلصين ، خاصة مطاعم الاكل البحري في الكويت ، و المطابخ المتخصصة في طهي الاسماك و تقديم الوجبات البحرية و وجبات المطبق و الهامور الكويتية.

عنوان مسمكة الخيران  :

  • الزهراء ، قطعة 3 ، شارع 307 فرع رقم 3 ، الكويت

مشاوير خدمة توصيل طلبات استهلاكية من والى جميع مناطق الكويت ، مندوب توصيل ذو دقة  وأمانة .

 رقم توصيل مسمكة الخيران في الكويت

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.