رقم توصيل فطاير بو رامز في الكويت

يقوم فطاير بو رامز بتقديم مجموعة متنوعة من أشهى أصناف الفطائر والبيتزا والمشلتت في الكويت ، فهو من المطاعم التي تتخصص بتقديم الفطائر ذات النكهات المميزة مثل فطائر الحلوم السادة، وفطائر سبانخ الجبنة، وبيتزا الخضار ، ويعتبر المطعم مقصدًا لمحبي عالم المعجنات والفطائر، وبفضل خلو الأجبان المستخدمة في الفطائر من الزيوت النباتية واستخدام لحوم طازجة يوميًا كوّن المطعم قاعدة عملاء قوية.

رقم هاتف فطاير بو رامز:

فرع حولي:

69300906

69300609

فرع المهبولة:

96968333

96968444

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم وفطاير بو رامز

يمتلك فطاير بو رامز فرعين أحدهما يقع في منطقة حولي في حين يقع الفرع الآخر في منطقة المهبولة، والمطعم يمتاز بأنه يختص بتقديم كافة الوجبات هذا بالإضافة عن أنه مطعم مناسب للأطفال والمجموعات على حد سواء ، ومن خلال التواصل مع مطعم وفطاير بو رامز معهم تستطيع طلب أطيب الوجبات من قائمة طعامهم والتي ستصلك عن طريق خدمة التوصيل المتاحة لديهم.

يقوم مطعم وفطاير بو رامز بتقديم تشكيلة واسعة من أشهى أنواع الفطائر والمعجنات، حيث يوفر المطعم خيارات متعددة من فطائر الألبان والأجبان مثل حلوم سادة، وحلوم كامل، ولبنة سادة، ولبنة كامل، ولبنة فلافل، ولبنة زعتر، ولبنة سبانخ، ولبنة مرتديلا، ولبنة نقانق، وقشقوان سادة، وقشقوان كامل، وشيدر سادة، وشيدر كامل، وشيدر مرتديلا، وشيدر بالنقانق، وعكاوي سادة، وعكاوي كامل، وعكاوي نقانق، وعكاوي مرتديلا، وموزاريلا سادة، وموزاريلا كامل، وأجبان تركية سادة، وأجبان تركية كامل، وأجبان تركية نقانق، وأجبان تركية مرتديلا، وفيتا سادة، وفيتا كامل، وفيتا نقانق، وفيتا مرتديلا، وميني فطائر.

هذا بالإضافة إلى توفر مجموعة متنوعة من فطائر الخضراوات مثل سبانخ سادة، وسبانخ جبنة، وسبانخ دبس الرمان، وزعتر سادة، وزعتر بالجبنة، وزعتر ملكي، ومشروم موزاريلا، ومشروم شيدر، ومشروم نقانق زيتون. كما يقدم المطعم العديد من أنواع البيتزا المتميزة مثل بيتزا سوبريم، وبيتزا خضار، وبيتزا ببروني، وبيتزا الفصول الأربعة، وبيتزا تشكن توبينج، وبيتزا بيف توبينج، وبيتزا ميت بول، وبيتزا صوص توبينج، وبيتزا أجبان، كما ويقدم مطعم وفطاير بو رامز نفس أنواع البيتزا سابقة الذكر ولكن بإضافة أن تكون أطراف البيتزا محشية بالجبن.

بالإضافة إلى توفر أنواع متميزة من فطائر اللحوم مثل لحم طماطم سادة، ولحم طماطم جبن، ولحم طماطم سبانخ، ولحم طماطم بطاط، ولحم طماطم دبس الرمان، وبرجر جبن، ومرتديلا سادة، ومرتديلا جبن، وسجق سادة، وسجق بالجبن، وسجق مع القشقوان، وسجق مع جبنة أمريكية. ناهيك عن توفر فطائر الإفطار (الأومليت) مثل أومليت بالمشروم، وأومليت بالسبانخ، وأومليت بالببروني، وأومليت باللحم، وأومليت بالدجاج، وأومليت بالسجق، وأومليت سادة، وأومليت بالجبن، وأومليت باللبنة، وأومليت بالبطاط، لبنة مع بطاط.

كما ويوفر المطعم ألذ أنواع المشلتت مثل حلوم سادة، وحلوم كامل، وشيدر سادة، وشيدر مرتديلا، وشيدر نقانق، وشيدر كامل، وموزاريلا سادة، وموزاريلا كامل، وعكاوي سادة، وعكاوي كامل، وفيتا سادة، وفيتا كامل، ولبنة سادة، ولبنة كامل، ولحم سادة، ولحم جبن، ولحم بطاط، ونقانق جبن، ومرتديلا جبن، وسبانخ سادة، وسبانخ جبن، وزعتر سادة، وزعتر جبن، وسجق. هذا بالإضافة إلى توفر مجموعة من السكريات مثل مشلتت سادة بالسكر، ومشلتت قشطة وعسل، ومشلتت قشطة وعسل بالمكسرات، ومشلتت نوتيلا. ناهيك عن توفر المشروبات الغازية على اختلاف أنواعها .

مشاوير خدمة توصيل طلبات استهلاكية من والى جميع مناطق الكويت ، مندوب توصيل ذو دقة  وأمانة .

 

مطعم وفطاير بو رامز في الكويت

موقع مطعم وفطاير بو رامز فى المهبولة :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d