رقم توصيل حلويات لوريف Le Réve للشوكولاته الفاخرة

 

محل لوريف le réve بالكويت -الحلم بالعربية- هو محل متخصص في بيع مختلف اشكال الشوكولاته الفاخرة المصنوعة من اجود انواع المواد الاولية المستوردة من فرنسا و سويسرا و بلجيكا ، و يقدم تشكيلة من الاصناف المتعددة و الالوان المعدة خصيصا لتلائم جميع المناسبات تحت اشراف ثلة من الخبراء و المتخصصين .

رقم هاتف متجر لوريف :

22320710

98830398

مواقع المتجر على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن متجر لوريف

يتيميز متجر لوريف le réve  في كونه يوفر لزبنائه تشكيلة واسعة من انواع الاشوكولاته المتعددة ، و هامش كبير للاختيار من بين مجموعة من النكهات المختلفة ، ولعل ذلك هو سبب شعبية المحل الكبيرة حيث يتجاوز عدد متابعيه على الانستغرام الثلاثين الف متابع .

يقترح المتجر على رواده مجموعة من أنواع الشوكولاته المجهزة في مختلف الاطباق لتناسب نمط المحل الفريد ، مثل شوكولاته الجوري الطبيعي التي تقدم في ستاند حديدي فاخر ، و قطع كاكاو جوز الهند التي تعد باستعمال حبات جوز الهند الطبيعي ، و تتوفر في اشكال مختلفة مثل كاكاو البستاشيو ، شوكلت كاراميل ، سولتد كاراميل ، ريدفيلفيت ، براوني ، اضافة الى دارسين و شوكولاته الكاكاو و القهوة ، و البينت ،و الكرانجي هيزولنت ، و الدارك شوكلت .

اضافة لما سبق ، يوفر المحل كذلك انواعا اخرى ، مثل شوكولاته البرالين ، و جيس كيك ، و شوكولاته المانغو  و جوز الهند ، و تعد هذه الاشكال جميعها بمواد اولية اولية طبيعية و بدون استعمال مواد حافظة ، كما انها تعد في اشكال منمقة و فاخرة ، مثل الصناديق المبسطة ، و الكيو بوكس بمختلف الاحجام .

يفتح متجر لوريف ابوابه في وجه الزبناء طيلة ايام الاسبوع ،كما يقبل الطلب و الحجز عبر الهاتف .

 عنوان متجر لوريف :

مجمع الغوالي ، قطعة رقم 5 ، تقاطع شارع الشهداء و شارع يوسف الرومي ، مدينة الكويت .

مشاوير الكويت توفر خدمات توصيل وديليفري من والي جميع مناطق الكويت  ، توصيل الطلبات الاستهلاكية اليوميه من والي جميع مناطق الكويت .

 

 

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.